الويب السابع
الويب الاخباري Web News - مختص في جميع الأخبار العربية والعالمية وأخبار التقنية الحديثة وتكنولوجيا المعلومات

مارك زوكربيرج يكشف لماذا يرتدي نفس تي شيرت كل يوم

 #normcore خلال العام Q & A في مقر الفيسبوك، مؤسس شركة التكنولوجيا، ومارك زوكربيرج، أجاب على سؤال واحد كنا جميعا قد يتساءل: لماذا يلبس نفس الشيء كل يوم؟ الغريب في الأمر أن الإجابة زوكربيرج أن تفعل مع نمط (على الرغم من أن نقطة الإنطلاق رمادي لا تبدو مثل التيلة #normcore) لا شيء. بدلا من ذلك، زوكربيرج يستشهد عدد من المزايا النفسية للم تتغير نظرته.

“أنا حقا تريد مسح حياتي حتى لقد جعل عدد قليل من القرارات ممكن، بخلاف كيفية خدمة أفضل هذا المجتمع،” زوكربيرج يشرح في الفيديو أعلاه. ويقول أيضا أنه حتى اتخاذ قرارات صغيرة مثل ما لتناول الطعام أو ارتداء يمكن أن تنفق الطاقة عنيدا وبدلا استخدامها على اتخاذ الخيارات الصعبة لله منصة عملاقة وسائل الاعلام الاجتماعية.

زوكربيرج ليس هو الرجل الأول لارتداء الزي، رغم ذلك، واتخذت غيرها من عمالقة التكنولوجيا نادرا متفاوتة لجماعتهم. ستيف جوبز، عن واحد، وتستخدم لارتداء له الياقة المدورة العلامة التجارية لخلق هوية لعلامته التجارية. حتى خارج عالم التكنولوجيا، استخدمت شركة الملابس رؤساء المتكررة كاستراتيجية الأعمال. على سبيل المثال، مصممي الأزياء مثل توم براون وكارل لاغرفيلد أيضا ارتداء الزي المدرسي. وقال كيم كارداشيان مؤخرا حتى أنها لا تشتري ملابس لكاني ولأن “يرتدي نفس الشيء مرارا وتكرارا.” لذلك، إذا كان حذاء يناسب، خلعه. مرارا وتكرارا وتكرارا.

اقرأ ايضاً

التعليقات مغلقة.