شاومي تكشف عن هاتف Mi Mix Alpha المصنوع بالكامل من الشاشة

كشفت شركة شاومي الصينية عن جهاز (Mi Mix Alpha)، وهو هاتف تقول: إنه يتمتع بنسبة شاشة إلى جسم تبلغ 180.6 في المئة، ويُستخدم معيار نسبة الشاشة إلى الجسم للدلالة على مقدار الشاشة مقارنة بحجم جسم الهاتف نفسه، وكلما كانت نسبة الشاشة إلى الجسم أعلى، كلما كانت الحواف أصغر. ويتمتع جهاز (iPhone 11 Pro) بنسبة شاشة… متابعة قراءة شاومي تكشف عن هاتف Mi Mix Alpha المصنوع بالكامل من الشاشة

آيفون 8 الجديدة بشكل أفضل ضد الماء والغبار !!

بعد 10 سنوات على ظهور الهاتف الذكي آيفون من شركة أبل، يكثر الحديث الآن عن ميزات هاتف آيفون 8 الذي سيطلق على الأرجح بعد أشهر قليلة، والتي يعتقد أن تكون ثورية بشاشة زجاجية بالكامل من نوع OLED. ووفقا لتقارير نشرها موقع “فوربس” بات من شبه المؤكد أن تعمل إصدارات آيفون الجديدة بشكل أفضل ضد الماء… متابعة قراءة آيفون 8 الجديدة بشكل أفضل ضد الماء والغبار !!

شركة أبل تكتسي باللون الاحمر

طرحت شركة “أبل” العملاقة عددا من منتجاتها باللون الأحمر، تزامنا مع اليوم العالمي لمكافحة الإيدز، لتواصل بذلك مساهتما المالية في برنامج “ريد” للعالم العاشر على التوالي، وقد اكتست متاجرها، في مختلف الدول، باللون الأحمر، كما ارتدى مستخدموها سترات باللون نفسه.  

يبدو أن أزمة هواتف “نوت 7” لم تنته بعد، حيث تواصل “سامسونغ” الكورية الجنوبية جهودها للحد من الخسائر التي منيت بها بسبب منتجها، والتي كلفت الشركة حوالي 15 مليار دولار أميركي.
ووفق ما ذكره موقع “ماشابل” التقني، فإن سامسونغ تخطط لإصدار، الأسبوع المقبل، تحديث لـ”نوت 7″، من شأنه “قتل” هذه الهواتف وجعلها “عديمة الفائدة”.

وكشف “ماشابل” أن التحديث الجديد سيوقف نوت 7 عن العمل، حيث سيصبح من المتعذر شحن الهاتف، أو توصيله بشبكات “الواي فاي”، مما سيدفع المستخدمين إلى إعادة تلك الهواتف للشركة.

وتطور العديد من الشركات بعض التحديثات لإصلاح عطب ما بالهواتف، وظهرت هذه التحديثات لأول مرة مع “غوغل” حين استخدمت عام 2011 تحديث “كيل سويتش” في هواتف أندرويد، لحذف تطبيقات خبيثة من أجهزة.

ورغم أن 93 في المئة من مستخدمي “نوت 7” قرروا استبدال هواتفهم، إلا أن “سامسونج” تريد إجبار الـ7 في المئة المتبقين على الامتثال لـ”أمر الاستبدال”، وعدم مواجهة أي خطر.

وكانت سامسونغ أطلقت عمليات استبدال هواتف “نوت 7” وتعويض مالكيها حول العالم، بعدما أقرت بمشكلة وقوع انفجار لبطاريات الهاتف واشتعالها، مما دفع شركات طيران عالمية عدة إلى حظر الجهاز على رحلاتها.

شركة إتش تي سي “HTC” تنوي عرض إعلانات لمستخدمي هواتفها عبر ميزة “BlinkFeed”

شركة إتش تي سي "HTC" تنوي عرض إعلانات لمستخدمي هواتفها عبر ميزة "BlinkFeed"

شركة إتش تي سي “HTC” تنوي عرض إعلانات لمستخدمي هواتفها عبر ميزة “BlinkFeed” تسرّبت صور مهمّة تتعلق بميزة BlinkFeed التي تتميز بها هواتف شركة إتش تي سي، HTC، حيث تُظهر لقطات الشاشة في تلك الصور اعتزام الشركة إلى إدخال الإعلانات الترويجية داخل تلك الميزة التي تسهل على المستخدمين متابعة المحتوى والأخبار والمقالات عبر هواتفهم. ويوضح التسريب استراتيجية إتش تي… متابعة قراءة شركة إتش تي سي “HTC” تنوي عرض إعلانات لمستخدمي هواتفها عبر ميزة “BlinkFeed”

الان في تركيا هاتف أندرويد ون “Android One” لاول مره

جوجل تعلن إطلاق أول هاتف أندرويد ون في تركيا

الان  في تركيا هاتف أندرويد ون “Android One” لاول مره أعلنت شركة جوجل اليوم الثلاثاء عن إطلاق أول هاتف ذكي ضمن مبادرة “أندرويد ون” Android One في تركيا، وهي المبادرة التي تهدف من خلالها الشركة إلى توفير الهواتف الذكية بأسعار معقولة للمستخدمين حول العالم. وكانت جوجل قد أعلنت عن مبادرة “أندرويد ون” أول مرة خلال… متابعة قراءة الان في تركيا هاتف أندرويد ون “Android One” لاول مره