الويب السابع
الويب الاخباري Web News - مختص في جميع الأخبار العربية والعالمية وأخبار التقنية الحديثة وتكنولوجيا المعلومات

هداف ‫#‏يوفنتوس‬ ‫#‏تيفيز‬ يحسم مستقبله

أكد كارلوس تيفيز مهاجم اليوفنتوس أنه لن يبخل على قميص البيانكونيري بأي نقطة عرق وأن سيُدافع عن ألوانه حتى الموت لكنه سيعود للعب مع بوكا جونيورز في 2016.

وينتهي عقد الدولي الأرجنتيني مع اليوفنتوس في يونيو 2016 ورغم المحاولات الكثيرة من قبل إدارة النادي لتجديد عقده إلا أن تيفيز على ما يبدو قد حسم أمره بالعودة إلى مسقط رأسه.

وفي حواره مع صحيفة التوتوسبورت قال صاحب الـ 30 عامًا “الرقم 10 سيكون دائمًا مرتبط بأليساندرو دل بييرو لكني سأدافع عن هذا القميص حتى الموت، شعار النادي الذي أحمله على صدري هو أكبر مسؤولية” وأضاف “المستقبل؟ لقد قررت مستقبلي، عندما وقعت مع اليوفنتوس كنت صريحًا جدًا مع الإدارة وأخبرتهم أنه سيكون عقدي الأخير قبل العودة إلى بوكا جونيورز، لكن قبل ذلك أنا أريد الفوز بكل شيء هنا”.

هل يحلم تيفيز بدوري الأبطال؟ “الفوز بتلك الكأس هو حلم الجميع، نحن نثق بقدرتنا على التقدم أكثر في البطولة ولدينا أربعة أو خمسة منافسين أقوياء جدًا” وحول الاسكوديتو “المعركة مع روما ستستمر حتى النهاية”.

كيف تقبلت قرار أنطونيو كونتي بالرحيل بعد يوم واحد من انطلاق تحضيرات ما قبل الموسم؟ “الجميع في اليوفنتوس لم يتقبلوا الأمر في البداية، كنا قلقين ولا نعرف شيئًا لكنني ركزت فقط على تدريباتي، المدرب أليجري غير أسلوب اللعب التكتيكي لكنه لم يُغير روح الفريق وأنا أشعر معه براحة أكبر فوق الملعب”.

هل أنت سعيد بأخبار عودة أوزفالدو لليوفنتوس؟ “قرأت أن اليوفنتوس يريدون عودته وهذا يجعلني سعيدًا، إنه صديق عظيم لي ولديه غيرة على الفريق، يجب أن يتعلم كيف يُسيطر على نفسه لأن الأمور في اليوفنتوس مختلفة تمامًا”.

اقرأ ايضاً

التعليقات مغلقة.