الويب السابع
الويب الاخباري Web News - مختص في جميع الأخبار العربية والعالمية وأخبار التقنية الحديثة وتكنولوجيا المعلومات

‫‏جالياني‬ يكشف لماذا لم يختتم هداف ‫النادي الباريسي ‫#‏إبراهيموفيتش‬ مسيرته مع ‫ميلان‬

على الرغم من مرور أكثر من عامين على رحيل أسطورة كرة القدم السويدية “زلاتان إبراهيموفيتش” عن ميلان، إلا أن الرئيس التنفيذي للروسونيري “أدريانو جالياني” لا يزال حزيناً لخروج صاحب الـ33 عاماً من “سان سيرو”، وذلك لاعتقاده بأنه كان من الممكن أن يستكمل اللاعب مسيرته في شمال إيطاليا إلى أن يتخذ قرار الاعتزال.

ابن أكاديمية أياكس الهولندي، ارتدى قميص ميلان في صيف 2010 قادماً –آنذاك- من عملاق كتلونيا على سبيل الإعارة مع خيار الانتقال بعقد دائم في صيف 2011 مقابل حصول “ساندرو روسيل” على 24 مليون يورو، لكن بعد تألقه مع الفريق لمدة موسمين، انتقل إلى صفوف باريس سان جيرمان بعد تلقيه عرضاً لا يُقاوم بالحصول على ما يَقرب من الـ20 مليون يورو كل موسم.

وأرجع جالياني سبب مغادرة إبرا، إلى إغراءات النادي الباريسي الذي استحوذ عليه القطري “ناصر الخليفي”، وفي هذا الصدد قال لموقع النادي الرسمي “كان من الممكن أن يُنهي إبرا مسيرته معنا. المشكلة أن في كرة القدم هناك عائد يأتي من الملعب، وهذا يتم استخدامه في حساب النادي، ثم يأتي بعد ذلك حقوق البث التلفزيوني، لكن الآن ظهر على الساحة ما يُسمى ملاك المواد الخام الذين لديهم ثروة لا يحتكم عليها أبناء القارة الأوروبية، ولهذا تغيرت المعادلة في الآونة الأخيرة”.

“تم بيع إبراهيموفيتش للنادي الفرنسي الذي تستحوذ عليه العائلة المالكة في قطر، ولسوء الحظ نحن بحاجة لفهم أن ما يحدث الآن أصبح أمراً واقعاً، والجميع يعرف ما يحدث للاقتصاد الإيطالي. كل ما أستطيع قوله أن الأمور تغيرت في السنوات الأخيرة، وللأسف الشديد هذا أصبح واقع نعيشه الآن”.

اقرأ ايضاً

التعليقات مغلقة.