الويب السابع
الويب الاخباري Web News - مختص في جميع الأخبار العربية والعالمية وأخبار التقنية الحديثة وتكنولوجيا المعلومات

مدرب ‫#‏ليفربول‬ يرد على ارتباطه بتدريب ‫#‏مانشستر_سيتي‬

خرج المدير الفني لليفربول برندان رودجرز سريعًا لنفي كافة التكهنات التي خرجت الفترة الأخيرة، ووضعته على لائحة مختصرة من المرشحين لتولي تدريب مانشستر سيتي خلفًا للمدرب التشيلي مانويل بيليجريني، حيث أبدى المدرب الأيرلندي الشمالي رغبته في البقاء مع ليفربول لفترة طويلة.

وبات بيليجريني مهددًا بالإقالة من منصبه، في ظل ابتعاد السيتي عن المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز، وقرب خروجه من مسابقة دوري أبطال اوروبا، إضافة لخروجه من مسابقات الكؤوس المحلية، لتضع عدة تقارير اسم رودجرز جنبًا إلى جنب مع بيب جوارديولا وكارلو أنشيلوتي على قائمة المرشحين لخلافته.

ووصف رودجرز هذه التقارير بأنها مجرد تكهنات لا أساس لها من الصحة، مؤكدًا أن تركيزه منصب حاليًا على وظيفته في ميرسيسايد، حيث قال للصحفيين «هذا لا يشغل تفكيري، لقد اخترت المجيء إلى ليفربول لأنني آمل أن أكون هنا لسنوات عديدة. هذه التكهنات طبيعية في كرة القدم، لكني أود البقاء هنا لأطول فترة ممكنة».

أضاف «نحن نود الظهور بشكل جيد بعد هذا الموسم، لقد نجحنا في تمديد عقود بعض اللاعبين الشباب، وهذا من شأنه أن يساعدنا على الفوز بالألقاب في ظل الطريقة التي نعمل بها، نحن على الطريق الصحيح، هدفنا هو المنافسة على البطولات الكبرى باستمرار والفوز بها، هذا ما نريد أن نفعله».

اقرأ ايضاً

التعليقات مغلقة.