عبّر جوسيبي ماروتا المدير العام #لليوفنتوس عن رغبتهم في إعادة أديسون كافاني للعب في السيري دون تخليهم عن بول بوجبا نجم خط وسط الفريق.

وارتبط كافاني بالانتقال من باريس سان جيرمان خلال الصيف المقبل خصوصًا مع تغيير مركزه في الملعب لمصلحة النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش.

ورغم صعوبة عودته إلى السيري أ بسبب سعره مرتفع، يؤكد ماروتا أن أبواب اليوفنتوس مفتوحة أمام كافاني إن أراد اللعب مُجددًا في إيطاليا.

وفي حوارٍ مع صحيفة الجازيتا ديلو سبورت قال ماروتا “كافاني لاعب رائع ودفع باريس سان جيرمان الكثير من أجل الحصول عليه من نابولي، لا يُمكنني إخفاء رغبتنا في التعاقد معه”.

هل هناك خطر لفقدان بول بوجبا الصيف المقبل؟ “لا يُمكن لأي فريق أن يُحقق أهدافه دون مجموعة قوية ومميزة من اللاعبين وبوجبا هو واحد من هؤلاء ولذلك فهو ليس للبيع كذلك لا توجد أي عروض ملموسة بالنسبة له” وأضاف “هو يريد نادٍ كبير ونحن لسنا في وضع يسمح لنا ببعيه مقابل أي سعر، المشترون هم من سيقدمون العروض من أجله”.

وحول اهتمام اليوفنتوس براداميل فالكاو قبل انتقاله إلى مانشستر يونايتد على سبيل الإعارة “كان قريبًا جدًا في ذلك الوقت لكن بعد ذلك حدث شيء آخر، سنرى كيف تسير الأمور وأعتقد أنه من المبكر جدًا الحديث عن ضمه لأننا نُقيم الكثير من الفرص”.