الويب السابع
الويب الاخباري Web News - مختص في جميع الأخبار العربية والعالمية وأخبار التقنية الحديثة وتكنولوجيا المعلومات

مدافع #يوفنتوس شجعت ‫#‏ميلان‬ في الصغر لكني تحسنت الآن

مدافع يوفنتوس يستفز عشاق ميلان..ويتهم الحذاء!!

اعترف المدافع الدولي الإيطالي «جورجيو كيليني» برغبته في انهاء مسيرته الكروية مع ناديه الحالي «يوفنتوس» مهما واجه من صعوبات وتحديات، مشيرًا إلى أنه كان أحد مشجعي نادي ميلان في الصغر لكن الأمور تبدلت بمرور الوقت.

كيليني /30 عامًا/ ركيزة أساسية في دفاع البيانكونيري منذ انضمامه للفريق عام 2005، وقد وقع على عقد جديد مؤخرًا سيبقيه في تورينو حتى عام 2018.

وقال كيليني لقناة الراي الإيطالية «كنت أحب ميلان في الصغر، لكن يمكنك التحسن مع تقدمك في السن، آمل أن تنتهي مسيرتي الكروية في يوفنتوس خاصةً وقد بدأت أن أكون قديمًا بعض الشيء».

وأضاف «أسلوب الفريق لا يزال كما هو رغم بعض التغيرات التي طرأت في بعض الأوقات، لا يمكنك أن تطلب من فيدال أو بوجبا اللعب بأسلوب مغاير للذي اعتادا عليه، لكن ما يهم حقًا هو وضع النادي، على أي حال نحن في يوفنتوس لسنا كما يظن الناس».

وكان كيليني قد اتهم الحذاء بالتسبب في انزلاقه الغريب أمام ماركو رويس بعد 20 دقيقة لعب من مباراة بوروسيا دورتموند بذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء الماضي بقوله للصحفيين حين سألوه عن تسببه في هدف دورتموند «اسألوا الحذاء!.».

ويستعد يوفنتوس للانتقال يوم الاثنين المقبل إلى الملعب الأولمبي لمواجهة روما في ختام مباريات الجولة ال25 من الدوري الإيطالي، وهناك ستحدد نتيجة المباراة الكثير في الصراع على اللقب بين الفريقين.

اقرأ ايضاً

التعليقات مغلقة.