الويب السابع
الويب الاخباري Web News - مختص في جميع الأخبار العربية والعالمية وأخبار التقنية الحديثة وتكنولوجيا المعلومات

#‏مورينيو‬ يُنهي الجدل حول مستقبله مع ‫#‏تشيلسي‬

أنهى المدير الفني #لتشيلسي “جوزريه مورينيو” حالة الجدل التي أثيرت مؤخراً حول مستقبله في غرب لندن، مؤكداً التزامه بعقده مع الإدارة الممتد حتى صيف 2017، وفي الوقت ذاته، تجاهل الحديث عن ملف عقده الجديد، وذلك لاعتقاده بأن الحديث هذا الموضوع “سابق لآوانه”.

 وفي هذا الصدد قال المدرب البرتغالي في المؤتمر الصحفي الذي عقده قبل مواجهة بيرنلي المُقرر لها عصر غد السبت على ملعب “ستامفورد بريدج” في إطار منافسات الجولة الـ26 من البريميرليج “لدي عامين في عقدي. وأريد البقاء ولا أنتظر أية عروض، كما لن أعطي أي حيز للتخمين بشأن مستقبلي أو اهتمام من نادٍ آخر، حقاً أريد البقاء ولا أفكر في الرحيل، وأؤكد للجميع أنني لست بحاجة إلى عقد جديد لأن قصتي مختلفة”.

وفي سياق منفصل، تحدث عن نجمه البلجيكي “إدين هازارد” الذي تعرض لكل أنواع الخشونة أمام باريس سان جيرمان في سهرة الثلاثاء الماضي التي استضافها ملعب حديقة الأمراء وانتهت بالتعادل الإيجابي 1-1، وقال عنه “بعض تدخلات لاعبي باريس سان جيرمان كانت خطيرة جداً جداً، لذلك أستطيع القول أن هازارد كان محظوظاً وهو يستحق ذلك. إنه لاعب صادق وبريء ولا يستفز المنافسين، وفي هذه اللحظات من الصعب الوقوف أمامه، وأود القول بأنني فخور به كونه من النوعية الصادقة على أرض الملعب”.

اقرأ ايضاً

التعليقات مغلقة.