الويب السابع
الويب الاخباري Web News - مختص في جميع الأخبار العربية والعالمية وأخبار التقنية الحديثة وتكنولوجيا المعلومات

‫#‏راكيتيتش‬ يُوضح ما يفعله نجوم ‫#‏برشلونة‬ لأجل ‫#‏ميسي‬

أعرب الدولي الكرواتي «إيفان راكيتيتش» عن اعجابه بالمستوى الذي قدمه زميله في برشلونة «ليونيل ميسي» أمام ليفانتي مطلع هذا الأسبوع في الدوري المحلي حيث سجل ثلاثية (هاتريك) ليساعد الفريق الكتالوني على الفوز بخمسة أهداف نظيفة كسر بفضلهم العديد من الأرقام.

الأرجنتيني تعادل في نفس عدد المرات التي سجل فيها أسطورة أثلتيك بيلباو «تيلمو زارا» للهاتريك في مباريات محلية برصيد (31 هاتريك)، بالإضافة لتعادله مع نجم ريال مدريد «كريستيانو رونالدو» في عدد مرات تسجيل الهاتريك على صعيد مباريات الدوري الإسباني برصيد 23 هاتريك.

واحتفل ليونيل ميسي بلقب أفضل صانع ألعاب في الدوري الإسباني حين صنع الهدف ال107 له في المسابقة ليكسر الرقم القياسي السابق الذي كان مسجلاً باسم البرتغالي لويس فيجو صاحب ال105 تمريرة حاسمة، فضلاً عن كسره لرقم تشافي هيرنانديز كأصغر لاعب يشارك في 300 مباراة بعمر 27 عامًا.

وقال راكيتيتش للموقع الرسمي لبرشلونة «إنه لشيء عظيم أن يستمر ميسي في التحسن وتسجيل الأرقام القياسية، سجل المزيد من الأهداف في ليفانتي، نحن نحب وجوده في الفريق ونبذل كل ما في وسعنا لمساعدته».

وأضاف «كانت المباراة مع ليفانتي مثالية من كل الجوانب، عملنا بجد وهذا أمر مهم، نحن بحاجة للاستمرار على هذا النسق، هناك 23-24 لاعبًا في الفريق ونحن جميعًا نريد المشاركة، أنت لا تلاحظ التغييرات لأننا حقًا نستمتع وهذا ما ظهر أمام ليفانتي».

وأتم راكيتيتش «سوف يكون من الجيد الحصول على بعض الراحة من هذا الأسبوع، الآن علينا الاستعداد بقوة لأجكل جزء من أجزاء الموسم».

اقرأ ايضاً

التعليقات مغلقة.