الويب السابع
الويب الاخباري Web News - مختص في جميع الأخبار العربية والعالمية وأخبار التقنية الحديثة وتكنولوجيا المعلومات

‫#‏دي_ماريا‬ لا يجد مشكلة في وجود ‫#‏ميسي‬ و ‫#‏مورينيو‬ معًا، ويقارن بينه وبين ‫#‏رونالدو‬

يرى جناح #مانشستر_يونايتد، أنخيل دي ماريا، أنه لا توجد مشكلة لدى مواطنه ونجم برشلونة ليونيل ميسي في اللعب تحت قيادة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، وذلك تعليقًا على الشائعات التي ترددت في الفترة الأخيرة عن إمكانية انتقال ميسي إلى تشيلسي، بيد أنه توقع استمراره مع النادي الكتلوني.

وفي مقابلة له مع الموقع الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم «الفيفا»، قال أغلى لاعب في تاريخ مانشستر يونايتد «لا أعتقد أن ليو يفكر في الرّحيل عن برشلونة. فمن الصعب جدًا مغادرة النادي حيث قدّم فيه كل شيء وحيث نشأ وترعرع. ولكن لا أعتقد أن لديه أي مشكل مع مورينيو».

وتطرق دي ماريا للمقارنة بين ميسي وبين زميله السابق في ريال مدريد كريستيانو رونالدو، الفائز بجائزة الكرة الذهبية 2014، حيث قال في هذا الصدد «أنا أقول دائمًا نفس الشيء، إنهما لاعبان مختلفان تمامًا».

مضيفًا «ميسي دائمًا ما يظهر في كل مباراة مهاراته في الركض السريع ومراوغة لاعب أو لاعبين أو ثلاثة في مساحة صغيرة. أما كريستيانو فيتميز بقوته البدنية وتسديداته القوية، إنهما مختلفان. لو كنت مكان الفيفا كنت سأقدم كرتين ذهبيتين، واحدة ينافس عليها ميسي وكريستيانو وأخرى لبقية اللاعبين».

اقرأ ايضاً

التعليقات مغلقة.