الويب السابع
الويب الاخباري Web News - مختص في جميع الأخبار العربية والعالمية وأخبار التقنية الحديثة وتكنولوجيا المعلومات

رئيس ‫#‏برشلونة‬ يفتح النار على ‫#‏ريال_مدريد‬ بشأن قضية ‫#‏نيمار‬ …

هاجم رئيس #برشلونة “جوسيب ماريا بارتوميو” ريال مدريد متهمًا إياه بالوقوف خلف ما يحدث للنادي الكتالوني بشأن صفقة البرازيلي نيمار دا سيلفا، موضحًا أنهم في العاصمة الإسبانية لم يعجبوا باختيار نيمار لعرض البارسا بدلًا من عرضهم.

وكان الادعاء قد طالب بفتح تحقيقات مع رئيس البارسا بشأن مخالفات مالية جديدة تتعلق بصفقة لاعب سانتوس السابق، وقد استجاب القاضي بابلو روز لتلك المطالب رغم بيان برشلونة الرسمي الذي طالبه بعدم الاستجابة لها.

وقد تحدث بارتوميو عن الأمر قائلًا “السؤال الكبير في تلك المسألة، هو “ما الذي يحدث؟”، نيمار كان أمامه عرضين، أحدهما من ريال مدريد والآخر من برشلونة. قبل عام، نيمار كان يلعب جيدًا، وفجأة ظهرت شكوى الاختلاس في الصفقة، ربما لأن أحدهم لم يعجبه أنه كان يؤدي جيدًا”.

أضاف “الآن عاد نيمار لتقديم أداء ممتاز، ومرة أخرى ظهرت تلك الشكاوى المالية. لا أقول أن ريال مدريد خلف كل هذا لكن نيمار كان لديه عرضين وقد اختار البارسا …”.

واصل متهمًا جهات أخرى بالوقوف خلف ما يحدث “قبل عام من الآن قدمنا الكامب نو لإقامة حفلًا موسيقيًا من أجل الاستقلال، وقد لعبنا بعلم كتالونيا .. ربما هذا لم يعجبهم هناك في العاصمة”.

أضاف “أرى أن هناك أسبابًا رياضية وسياسية خلف ما يحدث، لكننا سنواصل المضي قدمًا في تلك المسألة حتى النهاية. وظيفتي هي الوصول لأصل تلك المسألة. برشلونة لم يرتكب أية جرائم ونحن كنا سنكرر ما فعلناه بالظبط”.

اقرأ ايضاً

التعليقات مغلقة.