الويب السابع
الويب الاخباري Web News - مختص في جميع الأخبار العربية والعالمية وأخبار التقنية الحديثة وتكنولوجيا المعلومات

تعرف على تفاصيل الصفقة الرسمية الأولى لـ ‫#‏آرسنال‬ …

أعلن نادي #آرسنال عبر موقعه الرسمي، توصل المدرب الفرنسي “آرسن فينجر” إلى اتفاق مع مسؤولي نادي ليجيا وارسو البولندي، بموجبه انتقل لاعب الوسط الشاب “كريستيان بيليك” إلى مدفعجية شمال لندن بعقد دائم، لكن دون الكشف عن التفاصيل المادية للصفقة.

وكانت الصحف الألمانية قد زعمت أن إدارة هامبورج في طريقها لخطف فييرا الجديد قبل أن يوقع لآرسنال، لا سيما بعد أن رفضت الإدارة البولندية أكثر من عرض تقدم به النادي البريطاني بحجة ضعف المقابل المادي الذي لم يتجاوز المليوني ونصف جنيه إسترليني، لكن في نهاية المطاف، تمكن كشاف النجوم من حسم الصفقة قبل فوات الآوان.

وجاء نص البيان الذي نشره موقع آرسنال الرسمي على هذا النحو “آرسنال حصل على توقيع لاعب خط الوسط البالغ من العمر 17 عاماً كريستيان بيليك من ليجيا وارسو مقابل مبلغ لم يتم الكشف عنه، بيليك لعب للمرة الأولى مع فريقه الأول البولندي في أغسطس الماضي وعمره 16 عاماً، ولعب خمس مباريات في الدوري وواحدة في الدوري الأوروبي، وهو يستطيع اللعب في خط الوسط والدفاع أيضاً”.

أما مدرب آرسنال، فقد قال في حديث مقتضب “إنه لاعب خط وسط مدافع وطويل القامة. كما لديه طاقة متفجرة ومستوى فني جيد، صحيح التعاقد معه يُعتبر مقامرة، ولكن بالنسبة لما رأيته، فهو يستحق هذه المقامرة”.

اقرأ ايضاً

التعليقات مغلقة.