الويب السابع
الويب الاخباري Web News - مختص في جميع الأخبار العربية والعالمية وأخبار التقنية الحديثة وتكنولوجيا المعلومات

لويس انريكي سارحل من تلقاء نفسي

صرح لويس إنريكي مدرب برشلونة الإسباني بأنه لم يتأثر بتاتاً بالشائعات التي تحدثت عن إمكانيّة رحيله من منصبه في حال لم يتمكن رجاله من تحقيق الفوز على أتلتيكو مدريد حامل اللقب غداً الأحد في المرحلة الثامنة عشرة من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم.
لكن إنريكي أكد بأنه سيرحل من تلقاء نفسه بعد سبعة أشهر فقط على رأس الإدارة الفنية للفريق الـ”كاتالوني” في حال لم يلقَ الدعم اللازم من لاعبيه.
luis-enrique_1m4ni5sp55rjs14xr8wkvpeh2n“ثمة الكثير من التقارير، بعضها يحمل نوايا سيئة”، هذا ما صرح به إنريكي اليوم السبت، وأضاف: “لن أخوض في هذه اللعبة الخطرة، ما يمكن أن أضمنه هو أنني سأرحل بالتأكيد عندما أشعر بأن اللاعبين لا يدعمونني”.
وكان برشلونة عاش أسبوعاً سيئاً تمثل بخسارته أمام ريال سوسييداد 0-1 في الدوري في مباراة ترك فيها إنريكي كلاً من الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرازيلي نيمار دا سيلفا على دكة الاحتياط في بدايتها، الأمر الذي لاقى امتعاضاً واسعاً من الجماهير والإدارة.
وترافق ذلك مع إقالة المدير الرياضي آندوني زوبيزاريتا واستقالة مساعده كارليس بويول القائد السابق للفريق، وغياب ميسي عن التدريب المفتوح أمام الجمهور.
وعلى رغم الفوز على ضيفه إليتشي أمس الجمعة في ذهاب الدور ثمن النهائي من مسابقة الكأس إلا أن الجماهير أطلقت صافرات الاستهجان في وجه إنريكي مؤكدةً بذلك دعمها المطلق لميسي.
وقال المدرب: “ما زلت مركزاً في عملي ومتحفزاً، لا شيء قادر على التأثير سلباً علي، ما يحكى خلف الأبواب الموصدة يمنحني جرعات معنوية إضافية، اللاعبون والجهاز الفني يبقون على هامش كل ذلك،
نحن معتادون على الأمر”، واستطرد: “سنلعب غداً على ثلاث نقاط في غاية الأهمية، لكن لكل النقاط أهمية، أشعر اليوم كما لو أنني في يومي الأول مع برشلونة”.
ويتوقع إنريكي امتحاناً صعباً غداً: “لا يبدو أتلتيكو ضعيفاً البتة، أتوقع بأن تكون المواجهة شبيهة بما اختبره الفريقان في الموسم الماضي، مع نتيجة مختلفة، علينا أن نهاجم وندافع جيداً لأنها ستكون مباراة صعبة”.
اقرأ ايضاً

التعليقات مغلقة.