الويب السابع
الويب الاخباري Web News - مختص في جميع الأخبار العربية والعالمية وأخبار التقنية الحديثة وتكنولوجيا المعلومات

مودريتش يرى ‫#‏أنشيلوتي‬ يُكرر قصة أسطورة ‫#‏فيرجسون‬ ، وما هو الرقم الذي سيحطمه ‫#‏ريال_مدريد‬ صيفًا ؟

قال لوكا مودريتش نجم خط وسط #ريال_مدريد الإسباني أن مدرب الفريق كارلو أنشيلوتي بإمكانه محاكاة مسيرة أسطورة مانشستر يونايتد السير أليكس فيرجسون والاستمرار مع الفريق الملكي لسنوات طويلة.

وأمضى السير فيرجسون 26 عامًا من حياته في الإشراف على تدريب مانشستر يونايتد قبل أن يُقرر اعتزال التدريب صيف الموسم الماضي وفي جعبته 13 لقبًا في البريمرليج، خمسة كؤوس اتحاد إنجليزي، أربعة كؤوس دوري ولقبين في دوري أبطال أوروبا.

ويبدو استمرار المدرب في منصبه لسنوات طويلة هذه الأيام أمرًا يصعب تخيله لكن مودريتش يعتقد أن أنشيلوتي قادر على تكرار مسيرة السير مع الشياطين الحُمر.

ويعتقد الدولي الكرواتي أن المدرب الإيطالي يستحق إشادة كبيرة للطريقة التي أدار بها سوق ريال مدريد الموسم الماضي ببيعه أنخيل دي ماريا وتشابي ألونسو، اثنين من أبرز الأسماء التي ساهمت في حصد لقب دوري أبطال أوروبا والحصول على فريق أقوى بضم خاميس رودريجيز وتوني كروس.

وفي حوار مع موقع سبورتسكي نوفوستي قال مودريتش “لم أكن قلقًا عندما تخلت الإدارة عن دي ماريا وألونسو، النتائج أثبتت أن الفريق أصبح أفضل مع كروس ورودريجيز، الفضل يعود لأنشيلوتي” وأضاف “أنا أعتقد أنه سيستمر مع ريال مدريد لسنوات كما فعل السير فيرجسون مع مانشستر يونايتد”.

ونجح أنشيلوتي نهاية الأسبوع الماضي في الفوز بلقب كأس العالم للأندية بعدما انتصر في المباراة الثالثة والعشرين على التوالي أمام سان لورينزو الأرجنتيني 2-0 وبالنسبة لمودريتش فإن الريال قادر على تحطيم المزيد من الأرقام القياسية بنهاية الموسم الحالي “الريال قادر أن يكون أول فريق يفوز بلقبين متتالين في دوري أبطال أوروبا، أعتقد أن بايرن ميونخ، برشلونة وأتلتيكو مدريد هم أبرز منافسينا”.

أخيرًا طالب مودريتش باختيار زميله كريستيانو للفوز بجائزة الكرة الذهبية اعترافًا بالإنجازات التي حققها في 2014 “الكرة الذهبية؟ يجب أن يفوز رونالدو بها، لقد فاز بدوري أبطال أوروبا وثلاثة ألقاب أخرى، هو يُسجل هدفين في كل مباراة!”.

اقرأ ايضاً

التعليقات مغلقة.