الويب السابع
الويب الاخباري Web News - مختص في جميع الأخبار العربية والعالمية وأخبار التقنية الحديثة وتكنولوجيا المعلومات

‫#‏مورينيو‬ يكشف عن نصيحة زوجته التي غيرت وجهته التدريبية في ‫#‏إنجلترا‬

قال #جوزيه_مورينيو مدرب فريق تشيلسي أن زوجته كانت محقة عندما نصحته بالابتعاد عن تدريب المنتخب الإنجليزي لكرة القدم في عام 2007.

ويبدو أن المدرب البرتغالي كان يطمح لخلافة ستيف مكلارين في الإشراف على تدريب منتخب الأسود الثلاثة بعد فشله في التأهل إلى نهائيات كأس أمم أوروبا 2008 قبل أن يُغير رأيه وتتحول مسيرته بشكل كامل.

وفي حوار مع BT Sport كشف مورينيو أن زوجته ماتيلدا فاريا كانت السبب في تغيير طموحه بتدريب المنتخب الإنجليزي وقال “لقد كانت على حق، أنا شخص أحب العمل اليومي، أحب أن اتعامل مع الضغوطات بشكل مستمر، أحب التدريبات، السفر، المباريات، المنافسات ولم أكن سأحصل على هذا في تدريب منتخب وطني”.

وأضاف “أتذكر بوضوح أن إنجلترا كانت ستلعب مباراة ودية أمام فرنسا في باريس وكنت أفكر في الكيفية التي يُمكنني أن أدير فيها المباراة لو كنت مدربًا للمنتخب، جاءت ماتيلدا وسألتني ‘متى ستُلعب المباراة؟’ أوه! المباراة موعدها بعد شهرين! وأضافت ‘انسى ذلك، هذه ليست لك، ربما بعد 20 عامًا'”.

مورينيو بعد ذلك تولى الإشراف على تدريب الإنتر وقادهم لتحقيق ثلاثية تاريخية في 2010 قبل أن يُشرف على ريال مدريد ثم يعود صيف الموسم الماضي إلى تشيلسي.

اقرأ ايضاً

التعليقات مغلقة.