الويب السابع
الويب الاخباري Web News - مختص في جميع الأخبار العربية والعالمية وأخبار التقنية الحديثة وتكنولوجيا المعلومات

#بيليجريني يتوقع أن يلقى #تشيلسي مصير #أرسنال المؤلم

شكك مانويل بيليجريني مدرب #مانشستر_سيتي في قدرة #تشيلسي على الاستمرار في صدارة البريمرليج خلال الأسابيع القادمة وتوقع تكرارهم لسيناريو الآرسنال في الموسم الماضي.

وتصدر الآرسنال ترتيب البريمرليج الموسم الماضي لأكثر من 120 يومًا قبل أن يُنهي البطولة في المركز الرابع خلف حامل اللقب السيتي بفارق 16 نقطة إثر تراجع مستواه في النصف الثاني من الموسم.

ونجح السيتي خلال أسابيع قليلة في تقليص الفارق مع تشيلسي من ثمانية نقاط إلى ثلاثة فقط ويعتقد المدرب التشيلي أن فريق جوزيه مورينيو قد يواجه نفس مصير فريق آرسن فينجر.

وفي حوار مع الصحفيين قال مانويل “أعتقد أن تشيلسي الآن يمتلك نفس عدد النقاط التي كان يمتلكها الآرسنال في نفس الوقت من العام الماضي، سننتظر النصف الثاني من الموسم لنرى كم نقطة سنحتاج للفوز باللقب”.

وأضاف “الآرسنال لم يتمكن من الاستمرار في النصف الثاني من الموسم وسنرى كيف ستسير الأمور مع تشيلسي هذه المرة، أما بالنسبة لي فأنا أفكر في فريقي وأعتقد أن المباريات الكثيرة التي تنتظرنا بإمكانها منحنا الرصيد الكافي للفوز باللقب”.

واستكمل مدرب ريال مدريد السابق حديثه “لا يمكننا الحديث عن الفائز باللقب منذ ديسمبر، قد تكون الفريق الأفضل وتفوز بكل مبارياتك لكنك لا تعرف كيف ستسير الأمور في النصف الثاني من الموسم، في الموسم الماضي كنا بحاجة للفوز بآخر خمس مواجهات لنستمر في المنافسة ونضمن الفوز باللقب، لم يتوقع أحد أن نتمكن من فعل ذلك، لكننا فعلنا وكنا مؤمنين بأنفسنا ولا أعرف كيف كان أثر ذلك على منافسينا”.

اقرأ ايضاً

التعليقات مغلقة.