الويب السابع
الويب الاخباري Web News - مختص في جميع الأخبار العربية والعالمية وأخبار التقنية الحديثة وتكنولوجيا المعلومات

نجم ‫#‏برشلونة‬ ‫#‏نيمار‬ يتعهد بحرمان ‫#‏ريال_مدريد‬ من الألقاب

أبدى المهاجم البرازيلي #نيمار رغبته في الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا وبالنسبة له فإن برشلونة هو الفريق القادر على سحب البساط من الغريم التقليدي ريال مدريد.

ونجح ريال مدريد في تعزيز رقمه القياسي بعدد مرات الفوز بالبطولة الأبرز أوروبيًا الموسم الماضي وأضاف اللقب العاشر لخزائنه ويُقابل مساء اليوم سان لورينزو في مواجهة مباشرة على لقب بطولة العالم للأندية وبرصيده سلسلة من 21 انتصارًا متتاليًا.

ورغم اعترافه بقوة فريق كارلو أنشيلوتي ووجود عدد من أفضل لاعبي العالم هناك يعتقد قائد المنتخب البرازيلي أن برشلونة قادر على الوصول إلى نهائي برلين والفوز بلقب دوري أبطال أوروبا.

وفي حوار مع صحيفة سبورت الكاتالونية “الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا هو حلم لي منذ كنت طفلًا، تخيل كم سيكون الأمر رائعًا مع برشلونة، الريال فريق قوي ولديهم بعضًا من أفضل اللاعبين في العالم لكني أثق بفريقي”.

وأكد نيمار أن زميله ميسي هو أعظم لاعب في العالم والذي يجعل أي مباراة “أسهل” على زملائه “اللعب إلى جانبه يجعل أي شيء أسهل، هذا شرف لي، كان النجم المُفضل لي عندما كنت في البرازيل، الآن إلى جانبه أعتقد أنني كنت على حق”.

ودعا نيمار جماهير برشلونة للصبر على لويس سواريز وأكد أن الدولي الأورجوياني سيعود للتسجيل عاجلًا أم آجلًا “عندما بدأت مشواري مع برشلونة كانت الأمور صعبة وأعتقد أن سواريز يواجه نفس الصعوبة، لكن عاجلًا أم آجلًا سيُمارس هوايته”.

يُذكر أن نيمار عاد لتدريبات فريقه أمس الجمعة بعد غيابه عن المباراة التي انتهت بالتعادل أمام خيتافي الأسبوع الماضي ومن المنتظر أن يتواجد أمام قرطبة.

اقرأ ايضاً

التعليقات مغلقة.