الويب السابع
الويب الاخباري Web News - مختص في جميع الأخبار العربية والعالمية وأخبار التقنية الحديثة وتكنولوجيا المعلومات

وهل تؤثر ‫مونديال الأندية‬ على صدارة ‫#‏الليجا‬ ؟؟ ‫#‏أنشيلوتي‬ يرد

يرى المدير الفني لنادي ري#ال_مدريد «كارلو أنشيلوتي» أن هناك فوائد كثيرة جراء مشاركته ببطولة كأس العالم للأندية المقامة حاليًا في المغرب، سواء من النواحي الرياضية أو الاقتصادية، رافضًا ما يقال في بعض الصحف وبين النقاد عن عدم أهمية الكأس وتأثيره بالساب على مشوار الفريق ببطولة الدوري الإسباني الذي يتصدره الفريق الملكي برصيد 39 نقطة بفارق 4 نقاط عن برشلونة الثاني.

بايرن ميونخ تُوج بكأس العالم للأندية في المغرب العام الماضي على حساب الرجاء البيضاوي المغربي بهدفين دون رد في نهائي ملعب مراكش، وعقب انتهاء البطولة واصل تصدره للبوندسليجا بفارق مريح من النقاط عن دورتموند، إلا أنه خسر مكانته القارية بالسقوط في نصف نهائي دوري الأبطال بنتيجة عريضة أمام ريال مدريد.

وقال أنشيلوتي للصحفيين أثناء تواجده في مراكش «نحن في وضع نحسد عليه الآن، نتصدر الدوري الإسباني بعد مرور 15 جولة بفارق 4 نقاط، وجئنا لكأس العالم للأندية واضعين التتويج به هدفًا رئيسيًا لنا، البطولة لن تؤثر على مستوانا في الليجا».

وأتم حديثه في هذه النقطة بقوله «ماذا يستفيد ريال مدريد؟ هناك استفادات عدة، نشارك مع أبطال جميع القارات، كلهم كسبوا لقب دوري الأبطال في قاراتهم، ربما هناك تفاوت في المستوى بيننا وبين الأندية المشاركة وهذا طبيعي، لكن يجب أن نلعب كرة القدم، وهذه البطولة تنظمها الفيفا وبالتأكيد لها أهمية، أنا أحب هذه البطولة ونحن متحمسون ونريد التتويج بها».

اقرأ ايضاً

التعليقات مغلقة.