يبدو وأن نجم ميلان #ستيفان_الشعراوي لم يعد “غير قابل للبيع” كما كان في وقت سابق للنادي الإيطالي، وذلك بحسب بعض التقارير.

حيث أقاد موقع فوتبول إيطاليا إلى أن الروسونيري يفكر في عرض جناحه الأيسر على نادي بروسيا دورتموند مقابل جلب مهاجم الأخير، الإيطالي شيرو إيموبيلي والذي لا يعيش موسماً جيداً مع النادي الألماني حتى الآن حيث يعاني من تذبذب المستوى وعدم القدرة على التأٌقلم مع أجواء الكرة الألمانية.

الشعراوي كان قد تألق في الموسم قبل الماضي مع ميلان محرزاً 16 هدفاً في الكالتشيو لكنه قضى أغلب الموسم الماضي مصاباً ليظهر في 8 مباريات فقط.

ورغم أن الإصابات باتت جزءً من ماضي الشعراوي، إلا أن الإيطالي ذا الأصول المصرية يعاني لإيجاد طريق الشباك حيث سجل هدفاً واحداً في 11 ظهوراً له بقميص الروسونيري هذا الموسم.

ويبدو وأن معاناة الشعراوي قد ولدت التكهنات حول مستقبله مع ميلان حيث أفاد موقع كالتشيو ميركاتو وصحيفة كورييري ديلا سيرا أن بروسيا دورتموند قد يكون مهتماً بالحصول على خدمات صاحب الـ22 عاماً وقد يكون مستعداً فعلاً لإدراج إيموبيلي في هذه الصفقة.

إيموبيلي كان هدافاً للكالتشيو في الموسم الماضي لكنه مازال يكافح لإثبات جدارته بدفع البروسيا لـ19 مليون يورو من أجل الحصول على خدماته.

وبحسب كورييري ديلا سيرا فإن ممثلين عن نادي بروسيا دورتموند اجتمعوا مع وكيل أعمال الشعراوي الذين أخبروا مسؤولي النادي الألماني بأن ممثلهم يبحث عن ضمانات لأن يكون نجماً للفريق.

لكن كل التقارير اتفقت على أن مثل هذه الصفقة إن تمت فإنها لن تكون جزءً من سوق يناير بل سيتم الإعداد لها لتتم في الصيف المقبل.