الويب السابع
الويب الاخباري Web News - مختص في جميع الأخبار العربية والعالمية وأخبار التقنية الحديثة وتكنولوجيا المعلومات

#برشلونة يدعم لاعبه الجديد #فيرمايلين بطريقته الخاصة

الفريق #الكاتالوني يدعم البلجيكي بعد إجرائه العملية الجراحية

أبدى لاعب نادي برشلونة الإسباني، توماس فيرمايلين، إمتنانه وشكره الكبيرين لزملائه في الفريق، وذلك بعد الدعم الذي قدموه له، منذ إنضمامه إلى البولوجرانا، خلال سوق الميركاتو الصيفي الأخير، وإلى إجرائه للعملية الجراحية “الإضطرارية”، والتي أوكلت بالنجاح الأسبوع الماضي.

المدافع البلجيكي، بدأ اليوم الإثنين، في عملية الإنتعاش بعد إجراء العملية الجراحية، والتي كانت على مستوى العضلات الوترية للساق اليمنى، حيثُ تم عملها في فينلندا على أيدي مُختصين، ونتيجتها هي غياب توماس لمدة أربعة أشهر مُقبلة، حسبما أعلن برشلونة.

اللاعب ذو الــ29 ربيعاً، تلقى قميصاً من زميله تشافي هيرنانديز، تعبيراً من النادي على دعمهم له في المحنة التي يمر فيها، حيث علق على هذه اللفتة المميزة قائلاً “لم أكن أعرف شيئاً عن هذه المُناسبة، فقد فوجئت جداً بما رأيت، أنا فعلاً ممتن لكافة الزملاء على الطريقة التي يتعاملون فيها مع وضعي الصعب، فهذا القميص، يعطيني قوة كبيرةً للفترة القادمة”.

وعن حيثيات العملية الجراحية، قال الدولي البلجيكي “لقد كانت الأشهرة الماضية صعبةً جداً، لأنني لم أكن قادراً على التعافي، ولهذا السبب، قررنا بالإجماع إجراء تلك العملية اللازمة، وها أنا الآن في كامل تركيزي، والهدف الذي أنشد له حالياً، هو العودة إلى الفريق، في أقرب فرصةٍ ممكنة”.

هذا وتجدر الإشارة أخيراً، إلى أن معاناة فيرمايلين مع هذه الإصابة المزمنة، تعود إلى مونديال البرازيل الأخير، حيث تعرض اللاعب للإصابة خلال تواجده مع منتخبه الوطني هناك، قبل أن تزيد الأمور سوءً، ويتعرض لنكسة جديدةٍ مع بداية الموسم الكروي، أدت إلى عدم مشاركته في أي مباراة مع الفريق الكاتالوني، الذي إنضم إليه قادماً من فريق آرسنال الإنجليزي.

اقرأ ايضاً

التعليقات مغلقة.