الويب السابع
الويب الاخباري Web News - مختص في جميع الأخبار العربية والعالمية وأخبار التقنية الحديثة وتكنولوجيا المعلومات

#أنشيلوتي يؤكد اهتمام ريال مدريد بالتعاقد مع هذا اللاعب

اعترف #كارلو أنشيلوتي مدرب #ريال_مدريد برغبتهم في التعاقد مع لوكاس سيلفا لاعب خط وسط فريق كروزيرو البرازيلي بعد أيام قليلة على تأكيده أنهم لا يفكرون بتعزيز صفوف الفريق.

المدرب الإيطالي تحدث في المؤتمر الصحفي الخاص بلقاء لودوجوريتس بلهجة مختلفة حول سوق الميركاتو “نحن مهتمون بالتعاقد مع لوكاس سيلفا لكنه ليس الوحيد على قائمة اهتماماتنا، بعد كأس العالم سنقرر إن كنا بحاجة أي تعاقدات في يناير”.

وأكد أنشيلوتي أن إصابة خاميس رودريجيز التي أعلن عنها ريال مدريد في عضلة الساق ستبعده عن المشاركة في أولى مباريات كأس العالم للأندية لكنه قد يحظى بفرصة للمشاركة في نهائي البطولة “سيكون لدينا مشاكل في خط الوسط لكننا قادرين على حلها، خيسي سيلعب غدًا لكن ليس من البداية، هو لم يصل إلى أفضل حالاته بعد، يارامندي كذلك سيكون له دور في خط الوسط”.

الفوز الأخير للريال أمام سيلتا فيجو شهد تسجيل كريستيانو رونالدو للهاتريك رقم 23 وتحطيم الرقم القياسي في الليجا ورغم ضمان الملكي لتأهله إلى الدور الثاني لكن أنشيلوتي لا يعتقد أنه سيُريح هدّاف فريقه أمام لودوجوريتس “رونالدو يفعل كل ما هو غير متوقع، إنه رائع فعلًا، لا أعتقد أنني سأريحه غدًا”.

اقرأ ايضاً

التعليقات مغلقة.