الويب السابع
الويب الاخباري Web News - مختص في جميع الأخبار العربية والعالمية وأخبار التقنية الحديثة وتكنولوجيا المعلومات

لويس #سواريز غير قلق من ضعف سجله التهديفي مع برشلونة

السفاح واثق من استعادة غريزته التهديفية

تَعهد مهاجم برشلونة “لويس سواريز” باستعادة غريزته التهديفية التي افتقدها منذ انضمامه من ليفربول إلى سحرة “كامب نو” مقابل رسوم قُدرت آنذاك بنحو 70 مليون جنيه إسترليني، وذلك رداً على الانتقادات التي وُجهت إليه بعد فشله في زيارة خصوم البرسا من مشاركته في خمس مباريات متتالية.

وقال الدولي الأوروجوياني لراديو كاتالونيا “أعرف أنني جئت إلى برشلونة لإحراز الأهداف، وفي الحقيقة أنا لست قلقاً من غياب أهدافي في الوقت الراهن، أشعر أن الشيء المهم الآن هو الفريق، وآمل أن أتمكن من التسجيل في ظل وجود اثنين من ظواهر كرة القدم في العالم وهما ميسي ونيمار، ولكن غياب أهدافي ليس أمراً درامياً كما يعتقد البعض”.

“ما يحدث لي الآن نابع من قلقي وعدم التصرف على طبيعتي كما أفعل في العادة، أمام فالنسيا ترددت في الفرص الجيدة التي أتيحت لي، وسكني سأحاول جاهداً استعادة غريزة التهديف في المباريات القادمة”.

وسُئل عن الأشياء التي تغيرت داخله بعد انتهاء عقوبة إيقافه التي استمرت لمدة أربعة أشهر على خلفية عضته الشهيرة للمدافع الإيطالي جورجيو كيليني، فأجاب “شخصيتي لم تتغير، لا زلت اللاعب الذي يُقاتل من أجل الكرة، ولكني أحاول الابتعاد عن المنافسين وعدم الدخول في قتال معهم، والآن أحاول تكوين صداقات مع خصومي، فبعد ما حدث لي، تأكدت من أنني يُمكن أن أقضي على مستقبلي”.

اقرأ ايضاً

التعليقات مغلقة.