الويب السابع
الويب الاخباري Web News - مختص في جميع الأخبار العربية والعالمية وأخبار التقنية الحديثة وتكنولوجيا المعلومات

مدرب #أرسنال فينجر يصف نفسه بالعبقري ردًا على منتقديه !!

ويرفض التخلي عن منصه

بعث المدير الفني لآرسنال “آرسن فينجر” رسالة لمنتقديه الذين طالبوه بالرحيل بعد مباراة ويست بروميتش ألبيون، مفادها أنه مدرب عبقري وليس عديم الفائدة كما يظن البعض، مستشهداً بحفاظ المدفعجية على التأهل لمرحلة خروج المغلوب في مسابقة دوري أبطال أوروبا للموسم الخامس عشر على التوالي.

وجاء دفاع كشاف النجوم عن نفسه، رداً على أنصار آرسنال الذين رفعوا لافتة مكتوب عليها “آرسن، شكراً على الذكريات، ولكن حان الوقت لترحل”، وذلك حدث بعد الفوز على ويست بروميتش ألبيون بهدف نظيف في اللقاء الافتتاحي للجولة الـ13 للدوري الإنجليزي الممتاز.

 ومع ذلك، أصر مدرب موناكو الأسبق على أنه سيحافظ على التزامه بعقده مع النادي، أي أنه لن يَتخذ قرار الرحيل، على الأقل حتى نهاية الموسم الجاري، وفي هذا الصدد قال للصحفيين “لقد بدأت العمل في مجال التدريب عام 1983، وإذا كنت عديم الفائدة من الناحية التكتيكية كما يظن البعض، فأنا أرى نفسي مدرب عبقري لأنني نجحت في إخفاء ذلك الأمر طوال هذا الوقت”.

“انظروا إلى السنوات الـ15 الماضية، نحن حافظنا على التأهل لدور الـ16 لدوري أبطال أوروبا. أعطني نادٍ آخر فعل ذلك، لذا أعتقد أننا فعلنا كل ما يُمكننا القيام به، وصحيح حدث لنا صعود وهبوط في الدوري، لكننا كنا نعود دائماً بروح قتالية لا تُصدق، وأعتقد أن ظهور هذا التماسك في عهدي يعني أن هناك قيم الجميع يحترمها”.

وفي نهاية حديثه، أصر على أنه لن يترك منصبه لاعتقاده بأنه لا يزال الرجل المناسب للمكان المناسب، بقوله “أستطيع أن أقوم بعملي على أكمل وجه، إنني أقوم بعملي بالتزام كامل، وأود أن أحظى بحب الجماهير، وأقول لهم انظروا إلى العمل الذي قُمنا به في الأيام السبع الماضي، وفي النهاية لا أملك سوى قول أنني أفعل ما أحبه…وأعتقد أنني أفعل ذلك بصدق والتزام كامل”.

اقرأ ايضاً

التعليقات مغلقة.