الويب السابع
الويب الاخباري Web News - مختص في جميع الأخبار العربية والعالمية وأخبار التقنية الحديثة وتكنولوجيا المعلومات

#بوجبا يوفنتوس : أريد أن أكون زيدان

وُضع متوسط ميدان يوفنتوس والمنتخب الفرنسي “بول بوجبا” في مقارنة دائمة مع أسطورة نادي آرسنال “باتريك فييرا” منذ أيامه الأولى مع مانشستر يونايتد، وزاد الأمر من بعد انضمامه لصفوف اليوفي الذي مثله فييرا في فترة من فترات مسيرته الكروية، إلا أن اللاعب الشاب لا يحلم بتكرار أسطورة فييرا رغبة منه في تكرار أسطورة زيدان.

وسائل الإعلام لم تكتف بوصف بول بوجبا باتريك فييرا فقد قيل مؤخرًا أنه يشبه الإفواري “يايا توريه” بسبب أسلوبه القوي في اللعب وقدرته على التوغل والتسديد من العمق وتسجيل الأهداف باستمرار، إلا أنه يستهدف تحقيق نفس الانجازات التي حققها زيدان ويكتسب نفس الشعبية والحب، وهذا قد لا يحدث إلا إذا انتقل إلى ريال مدريد.

وقال بوجبا لصحيفة لاجزيتا ديلو سبورت “ريال مدريد فريق كبير، ولكن هكذا هو يوفنتوس أيضًا، كنت في مانشستر يونايتد قبل ذلك وقررت المجيء إلى تورينو والانضمام ليوفنتوس، وأنا على ما يُرام في إيطاليا”.

وأضاف “العلاقات والترابط بين اللاعبين يجعل يوفنتوس أسرة واحدة، أنا لا أفكر في الرحيل بل أفكر في تحسين مستواي كلاعب في الوقت الراهن وأتمنى أن أصبح مثل زين الدين زيدان”.

وذهب بوجبا في باقي حديثه مع الصحيفة واسعة الانتشار نحو تحليل حظوظ فريقه في الجولتين الأخيرتين من دور مجموعات أبطال أوروبا قائلاً “علينا أن نبدأ بالفوز على مالمو، يجب أن نعود من السويد بالنقاط الكاملة، لا يوجد أمامنا أي خيار أخر غير ذلك”.

وأكمل “ندرك أن وضعنا ليس على ما يُرام في دوري أبطال أوروبا، لكن رأيت شيئًا مهمًا ضد أولمبياكوس في الجولة الماضية عندما أظهرنا روح وعزيمة على التسجيل وهذا ما تحتاجه بطولة بهذا القبيل”.

وأنهى “لدينا فريق جيد ويمكن أن نتقدم نحو الأمام، علينا أن نلعب بتركيز وتناسق كما فعلنا أمام روما في وقت سابق من هذا الموسم”.

يوفنتوس يحتل حاليًا المرتبة الثالثة في جدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد ست نقاط من أربع مباريات متساويًا في النقاط مع أولمبياكوس صاحب المركز الثاني، وخلف متصدر المجموعة “أتلتيكو مدريد” بثلاث نقاط.

اقرأ ايضاً

التعليقات مغلقة.