الويب السابع
الويب الاخباري Web News - مختص في جميع الأخبار العربية والعالمية وأخبار التقنية الحديثة وتكنولوجيا المعلومات

تير تشيجن يتحدث عن وضعه “الصعب” في #برشلونة

هل ينجح في إقناع إنريكي بأحقيته في حماية عرين البرسا في الليجا؟

رفع حارس مرمى برشلونة “تير شتيجن” شعار التحدي في وجه زميله “كلاوديو برافو”، وأصر على أنه لن يكتفي بحماية عرين “كامب نو” في مسابقة دوري أبطال أوروبا فقط، وأنه سوف يبذل كل ما في وسعه لإقناع المدرب “لويس إنريكي” بأحقيته في حراسة مرمى البرسا في الدوري الإسباني –الليجا-.

الدولي الألماني القادم من بروسيا مونشنجلادباخ في سوق الانتقالات الصيفية الماضية، لم يَظهر بألوان برشلونة في الدوري الإسباني حتى الآن، وذلك نظراً لتمسك مدرب الفريق بالاعتماد على برافو في الدوري المحلي، وعلى شتيجن في دوري الأبطال، إلا أن الأخير تَعهد بتغيير هذه الاستراتيجية في أقرب وقت ممكن.

وفي هذا الصدد قال لصحيفة كيكر قبل السفر إلى قبرص لمقابلة أبويل في مباراة الجولة الرابعة لمرحلة دوري مجموعات أبطال أوروبا “وضعي الحالي ليس سهلاً بالنسبة لي، يجب أن أتحلى بالصبر، ومن جانبي..أنا عازم على بذل قصارى جهدي لإثبات نفسي على أرض الملعب وفي التدريبات، وهذا هو سلاح لإقناع المدرب بأحقيتي في اللعب بصفة مستمرة”.

وعن هفواته التي أغضبت أنصار البرسا، قال “لقد قدمت بعض العروض الجيدة، لكن الناس لا يتذكرون سوى اللحظات السيئة، رغم أن مانويل نوير، إيكر كاسياس ورومان فايدنفيلر يخطئون. وأود القول بأن الجميع في الفريق يعرف أنني قادر على حراسة مرمى برشلونة، وأنا أعرف جيداً وضع هذا الفريق المختلف، فهنا فاز لاعب واحد بعدد من الكرات الذهبية، والبعض الآخر فاز بالكثير من الألقاب الأوروبية والعالمية، ومع ذلك تكيفت مع الفريق في وقت قياسي”.

اقرأ ايضاً

التعليقات مغلقة.