الويب السابع
الويب الاخباري Web News - مختص في جميع الأخبار العربية والعالمية وأخبار التقنية الحديثة وتكنولوجيا المعلومات

هل يُنهي باريس سان جيرمان العلاقة الممتازة بين #توريه و مانشستر سيتي ؟

رفض اللاعب الدولي الإفواري “يحيى توريه” استبعاد فكرة انتقاله إلى باريس سان جيرمان الذي ارتبط به الصيف الماضي، تحديدًا منذ تفاقم مشاكله مع إدارة المان سيتي، لعدم منحه فرصة السفر للاطمئنان على شقيقه الذي توفى في وقت لاحق.

نجم مانشستر سيتي فشل في تقديم أفضل ما لديه هذا الموسم مع مانشستر سيتي، وسجلت ضده الكثير من الاحصائيات السلبية في المباريات الافتتاحية، وتعرض للطرد مؤخرًا في مباراة سيسكا موسكو بالجولة الرابعة من دور مجموعات أبطال أوروبا.

وحاول توريه في بداية حديثه مع صحيفة لو بريسيان الفرنسية بألا يغلق الباب في وجه باريس سان جيرمان حين قال “لا أعرف ما سيحدث، الشيء الأكثر أهمية هو مواصلة مهمتي الحالية مع مان سيتي، وأنا كنت ولا زلت لا أعرف ما سيحدث غدًا”.

وأضاف “استهدف اللعب لأكبر الأندية من أجل الفوز بالألقاب، والشيء الأكثر أهمية هو مواصلة التعلم، وما تعلمته هو ألا أغلق الباب أمام ناد كبير يطلب التعاقد معي”.

وأرجع نجم برشلونة السابق سر تراجع مستواه هذا الموسم لمشاركته في كأس العالم 2014 مع بلاده، وأوضح “كل شيء لا يحدث كما يجب، من الصعب استعادة قوتك في هذا الوقت القصير، بذلنا الكثير من الجهد الموسم الماضي”.

وواصل “عندما ننظر إلى جميع لاعبي مانشستر سيتي، معظمهم تقريبًا لعبوا كأس العالم 2014، لذلك فالفريق تأثر من النواحي الجسدية كثيرًا”.

وتعجب يايا توريه في نهاية حديثه من الموقف المتخذ ضد زميله “سمير نصري” من جانب المدير الفني للمنتخب الفرنسي “ديديه ديشان” قائلاً “سمير شخص لطيف جدًا أنا أعامله مثل الأخ، يحب بلاده كثيرًا، نعم لقد تحدث برعونة وبأسلوب غير جيد لكنه اعتذر للجماهير، وهو رجل لطيف وشخص إيجابي للغاية”.

اقرأ ايضاً

التعليقات مغلقة.