الويب السابع
الويب الاخباري Web News - مختص في جميع الأخبار العربية والعالمية وأخبار التقنية الحديثة وتكنولوجيا المعلومات

#بيل لم يكن لينتقل إلى ريال مدريد

لم أكن أنوي مغادرة توتنهام وما زلت أتمنى هزيمة الآرسنال

أبدى جاريث بيل جناح ريال مدريد الويلزي إعجابه الكبير بزميله كريستيانو رونالدو وأكد أن النجم البرتغالي ساهم في تطوير مستواه.

الدولي الويلزي انتقل إلى ريال مدريد صيف 2013 في صفقة قياسية على مستوى العالم وشكل هجومًا خطيرًا في النادي الإسباني إلى جانب رونالدو وبنزيمة.

ورغم غيابه مؤخرًا عن المشاركة مع الملكي للإصابة إلا أن جناح توتنهام السابق أكد أنه ما زال يتعلم باستمرار من لاعب مانشستر يونايتد السابق “التعلم من أفضل لاعب في العالم أمر لا يُصدق، لقد كان رائعًا منذ أول يوم وصلت فيه إلى هنا، كل يوم أنا أتعلم منه شيء جديد” وأضاف “لقد حاولت حتى تطوير قدمي اليُمنى”.

واعترف بيل أن الخروج من توتنهام كان صعبًا جدًا بالنسبة له، لكن اللعب مع أبطال أوروبا الحاليين أمر لا يُرفض “كان من الصعب جدًا جدًا أن انتقل من توتنهام إلا لريال مدريد”.

وأضاف “كنت سعيدًا في توتنهام، الجماهير كانت تُعاملني بطريقة مميزة، لكن الانتقال لريال مدريد كانت فرصة ربما لا تتكرر، كنت ألعب بشكل جيد وأحببت تجربة نفسي، لو لم يصل عرض من ريال مدريد، كنت سأفضل البقاء مع توتنهام، لكن الفوز بدوري أبطال أوروبا يُظهر تمامًا لماذا اخترت الانتقال”.

وأنهى الجناح الأيسر حديثه “ما زلت مُشجعًا لتوتنهام وأتمنى خسارة الآرسنال”.

اقرأ ايضاً

التعليقات مغلقة.