الويب السابع
الويب الاخباري Web News - مختص في جميع الأخبار العربية والعالمية وأخبار التقنية الحديثة وتكنولوجيا المعلومات

‫#‏ألونسو‬ يكشف أسباب صعوبة فوز ‫بايرن ميونيخ‬ بـ ‫دوري الأبطال‬

قال تشابي ألونسو نجم خط وسط بايرن ميونخ ولاعب ريال مدريد السابق أنه يطمح للفوز مُجددًا بلقب دوري أبطال أوروبا رفقة بايرن ميونخ إلا أن المهمة صعبة جدًا، ما السبب؟

وفي حوار مع صحيفة الدايلي ميل قال لاعب ليفربول السابق “من الصعب استنساخ فرق مثل ريال مدريد ولاعبين مثل رونالدو، لكن الفوز بدوري أبطال أوروبا هو هدفنا وسأكون سعيدًا بتحقيق هذا الإنجاز هنا، لم أكن أحلم باللعب هنا، لكني الآن في فريق قادر على المنافسة على جميع الألقاب”.

وتابع “المنافسة مع فرق مثل باريس سان جيرمان، تشيلسي، برشلونة، ريال مدريد ويوفنتوس في البطولات الأوروبية أمر صعب، لكننا قادرين على خوض هذه التحديات”.

وتحدث ألونسو عن إنجازاته الدولية مع المنتخب الإسباني وأكد أن وجود قاعدة قوية هي السبب في ذلك “كان لدينا لاعب قوي على الأقل في كل خط، لم يكن الفريق يعتمد على لاعب واحد، في الحراسة هناك كاسياس، في الدفاع كارلوس بويول وثم سيرجيو راموس، في الوسط هناك سيلفا، تشافي، أنا وإنييستا، ربما كنا نفتقد للمهارات في المواجهات الفردية وهو ما كان يُجبرنا على الإكثار من التمريرات القصيرة حتى نصل إلى مرمى الخصم وهناك كنا نجد دافيد فيا وفرناندو توريس”.

اقرأ ايضاً

التعليقات مغلقة.