الويب السابع
الويب الاخباري Web News - مختص في جميع الأخبار العربية والعالمية وأخبار التقنية الحديثة وتكنولوجيا المعلومات

ما الذي ينتظركم في مؤتمر IGN دبي؟

مع مؤتمر IGN، هدفنا الرئيسي هو أن نقدم لكم الكثير من النشاطات الممتعة لتشارك بها. هذا العام سنقوم بتضخيم هذا الجانب من المعرض، حيث سنقدم لكم مجموعة أكبر من الأشياء لتقوم بها أثناء استمتاعك بمشاهد وأصوات محبي التكنولوجيا والألعاب. أتتساءلون ما هي؟ اسمحوا لي أن آخذكم في جولة سريعة!

الالتقاء والدردشة مع المشاهيرguests_z6nyالجاذبية الرئيسية في معرض IGN هي ضيوفنا المشاهير فنحن نقدم لكم الفرصة للقائهم. وأخذ توقيع و أخذ صورة، مجموعة من المشاهير العالميين الذين سيزورون المعرض تضم Troy Baker من لعبة The Last of Us والممثل kristian Nairn من game of thrones المعروف بدور Hodor. بالإضافة إلى الضيوف المحليين مثل ممثلة صوت الكبتن ماجد أمل حويجة وممثل الصوتي الأسطوري فلاح هاشم.

ألقِ نظرة على قائمة ضيوفنا الكاملة.

جلسات حوارية

لديك سؤال لأحد زوارنا وتريد إجابة عليه؟ إذًا زر جلساتنا الحوارية في أول أيام المعرض، حيث سيشارك كل من ضيوفنا العالميين والمحليين في جلسات لمدة ساعة يتكلمون فيها عن عملهم وخبرتهم قبل نفتح المجال لأسئلتكم

سوف يكون هناك جلستين،: “أساطير العربفي تمام الساعة الرابعة عصرًا وسوف تضم كلًا من أمل حويجة وفلاح هاشم وسيستضيفها محررونا في IGN علي السيد وأمين عباس. بالإضافة إلى جلسة المشاهير العالميين والتي تضم Troy Baker وKristian Narin وستعقد في تمام الساعة الخامسة عصرًا وسيستضيفها محررنا Nick Rego.

ألعاب جماعية

سوف نستغل حجم المعرض الضخم لنلعب عددًا من الألعاب المسلية مع ضيوفنا ومعكم، لذلك دربوا أجسامكم واستعدوا لـSilent Library و Giant Jenga.

إذا كنت لا تعرف أي من هذه الألعاب، إليك بعض من ڤديوهات اليوتيوب لمساعدتك، Jenga هي لعبة تتطلب مهارات جسدية وذهنية، حيث على اللاعب إزالة مكعب واحد كل مرة من برج مكعبات، هنا تحاول Ellen Degeneres لعبها:

Silent Library لعبة مكونة من فريقين من ثلاثة أفراد لكل فريق. كل لاعب يسحب بطاقة عشوائية واللاعب الذي تكون من نصيبه بطاقة الخطر يعاني من عقوبة بسيطة وعلى أعضاء فريقه محاولة البقاء صامتين قدر الإمكان، هنا يلعب Jimmy Fallon لعبة Silent Library ولكن لا تقلق فعقوباتنا لن تكون بنفس الشدة:

الملابس التنكرية (الكوزبلاي)

إنها جزء لا يتجزأ من أي معرض وخصوصًا في معارض IGN، لدينا العديد من الكوزبلايرز البارعين في المنطقة والمتميزون باهتمامهم بالتفاصيل وبأفكارهم الخلاقة. مسابقاتنا بين الكوزبلايرز تمكنكم من استعراض مواهبكم أمام المئات من الحضور والتنافس على لقب أفضل عارض كوزبلاي، سواء كان ذلك مستوحى من فلم أو لعبة أو أنيمي.

إذا كنت مهتمًا بالمشاركة في مسابقتنا هذه قم بالتسجيل من هنا.

دورات تعليمية

الغاية من معرض IGN هو الاستمتاع بوقتك ولكن قد تكون فرصة لصقل مهاراتك والتعلم، فمؤسسة SAE سوف تقدم دورات تعليمية بالتمثيل والمؤثرات الصوتية والتصوير والمؤثرات الخاصة وتطوير ألعاب الڤيديو وغيرها لمدة يومين. تعرف على توقيت هذه الدورات عن طريق هذا الرابط.

بالإضافة إلى الجلسات الحوارية سوف نقوم بتنظيم حدث “اسألني أي شيء” والمعروفة أكثر بلقب AMA، مع كل ضيوفنا وذلك في اليوم الثاني من الحدث، إذا فاتتك الجلسات الحوارية في اليوم الأول ولديك أسئلة أخرى فهذه فرصتك.

حفلات

ليس هناك شيء أفضل من موسيقى جيدة لاسترخاء والاستمتاع بوقتك. وسوف نوفر لكم ذلك بعد يوم طويل في المعرض. ففي اليوم الأخير سوف يقوم Troy Baker باختتام المؤتمر بحفلته الخاصة ليؤدي أغانيه المعروفة. تبدأ حلفة Troy Baker في السابعة مساءً والذي سيغني فيها أشهر أغانيه من ألبومه الجديد.

اقرأ ايضاً

التعليقات مغلقة.