الويب السابع
الويب الاخباري Web News - مختص في جميع الأخبار العربية والعالمية وأخبار التقنية الحديثة وتكنولوجيا المعلومات

مان سيتي يصارع ‫#‏تشيلسي‬ واليونايتد على ‫#‏خضيرة‬

انضم نادي مانشستر سيتي الإنجليزي لسباق التوقيع مع لاعب الوسط الألماني “سامي خضيرة” من ريال مدريد خلال سوق الانتقالات الشتوية القادمة، لكنه سيواجه منافسة شرسة من تشيلسي ومانشستر يونايتد قبل اقناعه بالانتقال إلى ملعب الاتحاد.

صاحب ال27 عامًا في محاولات مستمرة مع إدارة ريال مدريد منذ نهائي دوري أبطال أوروبا من أجل اقناعهم بتجديد عقده بشروطه المالية والفنية الخاصة إلا أن الفريق الملكي رفض ولجأ للتوقيع مع مواطنه “توني كروس” من بايرن ميونخ بمبلغ تخى ال25 مليون يورو.

ووفقًا لما نشرته صحيفة ديلي ميل البريطانية صباح اليوم فإن الريال على استعداد لبيع خضيرة أكثر من أي وقت مضى خلال سوق الانتقالات الشتوية بمبلغ عشرة ملايين يورو فقط، أي أقل من نصف المبلغ الذي كاد ينتقل به اللاعب إلى آرسنال الصيف الماضي.

وكان ميلان قد انسحب من الصفقة فور علمه بالشرط الذي اقرته إدارة الريال حيث قال نائب بيرلسكوني (آدريانو جالياني) أنه لاعب باهظ الثمن رغم إصاباته الأخيرة وحتى لو توفر المال لشراء عقده من الريال بالمبلغ المطلوب فإنه لن يستطيع بأي حال من الأحوال تسديد راتبه الأسبوعي بشكل منتظم.

لاعب شتوتجارت السابق دخل بالفعل دائرة اهتمام الرباعي “تشيلسي، آرسنال، ليفربول ومانشستر يونايتد”، ويقال أن المنافسة ستنحصر بين مان يونايتد ومان سيتي في نهاية المطاف نظرًا لبحثهما عن لاعب وسط دفاعي جديد في ظل كثرة إصابات مايكل كاريك واقتراب انتهاء اعارة لامبارد.

ولا يعتقد كارلو أنشيلوتي أنه سيبيع أحد لاعبيه خلال فترة الانتقالات الشتوية بقوله “إذا كان يريد التجديد فإن النادي على استعداد لذلك، وإذا لم يكن يريد فسوف يغارد مع نهاية الموسم، لدينا مدة جيدة من الآن وحتى يونيه للاتفاق معه”.

اقرأ ايضاً

التعليقات مغلقة.