الويب السابع
الويب الاخباري Web News - مختص في جميع الأخبار العربية والعالمية وأخبار التقنية الحديثة وتكنولوجيا المعلومات

‫#‏رونالدو‬ يتحدث عن بعد تحقيقه #هاتريك في جوائز الاتحاد الإسباني

عبر متصدر لائحة هدافي الدوري الإسباني هذا الموسم “كريستيانو رونالدو” برصيد 16 هدفًا عن عشقه الكبير لكلمة “فوز أو انتصار”، وذلك في أول تصريح جاء على لسانه بعد ساعات من تتويجه ليلة أمس الاثنين بثلاث جوائز مختلفة من الاتحاد الإسباني لكرة القدم في حفل أقيم بالعاصمة مدريد.

أفضل لاعب في العالم 2008 و2013، اختير كأفضل مهاجم وأفضل لاعب في موسم 2014/2013 على حساب دييجو كوشتا مهاجم نادي أتلتيكو مدريد، في حين وقع اختيار الخبراء على هدفه في مرمى فالنسيا بعقب القدم كأفضل هدف في السنة على الإطلاق، وقالت صحيفة أس في عددها الصادر اليوم “إنه عيد مدريد بهاتريك رونالدو” في إشارة لتتويجه بثلاثة ألقاب وإلى مدى قدرته على تسجيل ثلاثة أهداف في كل مباراة.

واعترف رونالدو في حديثه لوسائل الإعلام بأنه لا يحب أكثر من كلمة فوز قائلاً “الفوز كلمتي المفضلة وهذا هو الدافع الذي يقودني نحو الحفاظ على العمل بحدية أكبر وأفضل. لقد ظهرت بمستوى جيد جدًا وإنه لشرف كبير بالنسبة لي أن أخطف كل هذا الجوائز”.

وأضاف لاعب مانشستر يونايتد السابق “الآن نحن بحاجة لمواصلة اللعب على نفس الوتيرة حتى نهاية الموسم. سأضع كل الجوائز الفردية التي حققتها خلال مسيرتي في المتحف الوطني بمدينة ماديرا”. واختتم مازحًا “انها في البرتغال الآن وجميعكم مدعوون”.

اقرأ ايضاً

التعليقات مغلقة.