الويب السابع
الويب الاخباري Web News - مختص في جميع الأخبار العربية والعالمية وأخبار التقنية الحديثة وتكنولوجيا المعلومات

هل ‫‏مانشستر يونايتد‬ قادر على الفوز بلقب البريمرليج؟ ‫رونالدو‬ يُجيب

طالب #كريستيانو رونالدو بمنح لويس فان خال المزيد من الوقت لقيادة مانشستر يونايتد إلى الألقاب تمامًا مثل السير أليكس فيرجسون في بداية عهده مع الشياطين الحُمر، متوقعًا فوز المدرب الهولندي بلقب البريمرليج لكن ليس هذا الموسم.

وقال نجم ريال مدريد أنه سيشاهد قمة البريمرليج بين مانشستر يونايتد وتشلسي مساء اليوم من منزله في إسبانيا على التلفزيون وتوقع أن يكون أنخيل دي ماريا الحاسم في هذه المباراة.

وتوقع رونالدو أن يتمكن فان خال من قيادة مانشستر يونايتد للتأهل إلى دوري أبطال أوروبا لكن الفوز بلقب البريمرليج صعب جدًا هذا الموسم بسبب وجود تشلسي القوي جدًا والذي يبتعد عن اليونايتد بفارق 10 أهداف.

وفي حوار مع صحيفة الدايلي ميل قال رونالدو “يحتاج المدرب الجديد إلى بعض الوقت لإيصال أفكاره إلى الفريق، في البريمرليج كل الفرق تسعى للحصول على النقاط وحتى الفرق في مؤخرة الترتيب قادرة على هزيمة الفرق المتصدرة”.

وأضاف “قرأت على لسان السير فيرجسون أن فان خال يحتاج إلى بعض الوقت، وأنا أعتقد أنه محق، حتى فيرجسون احتاج بعض الوقت في بداية مسيرته مع اليونايتد، فان خال مدرب يمتلك خبرة كبيرة وهو جيد وقادر على إعادة اليونايتد لمنصات التتويج، إن لم يكن هذا الموسم فقريبًا جدًا”.

وأشار رونالدو إلى صعوبة التحدي الذي ينتظر دي ماريا في اليونايتد “في البداية سيكون عليه التأقلم مع الطقس في مانشستر، هناك الأجواء باردة جدًا وغالبًا ما تمطر وأحيانًا تُثلج، هو تحدي كبير له لكني متأكد 100% أنه سينجح هناك وسيستمتع بتلك المغامرة”.

وحول مشاركة دي ماريا في مواجهة تشلسي بعد توقعات بغيابه عنها للإصابة “هذه أخبار رائعة، دي ماريا كان دائمًا لاعبًا حاسمًا في مواجهات الريال الكبيرة وأنا متأكد أنه سيكون حاسمًا أمام تشلسي”.

وأكد رونالدو أن فوز اليونايتد بلقب هذا الموسم احتمال صعب جدًا لكن التأهل إلى دوري الأبطال ممكن “لقد فقدوا الكثير من النقاط، لكنهم يمتلكون مدرب جيد، يجب أن ننتظر بعض الوقت لنرى، سأنتظر تأهلهم إلى دوري الأبطال فأنا أريد مواجهتهم”.

وأضاف “لا يمكنك استبعاد اليونايتد من احتمالات المنافسة على لقب البريمرليج، لكن فترة أعياد الميلاد اقتربت وأنا أتوقع أن يفقدوا المزيد من النقاط خلال تلك الفترة، بالإضافة إلى أن تشلسي قوي جدًا هذا الموسم وليس من السهل ابعاده من صدارة الترتيب”.

اقرأ ايضاً

التعليقات مغلقة.