الويب السابع
الويب الاخباري Web News - مختص في جميع الأخبار العربية والعالمية وأخبار التقنية الحديثة وتكنولوجيا المعلومات

تعرفوا على سبب اختيار ‫‏ماندجوكيتش‬ الانتقال لـ ‫ ‏أتلتيكو مدريد‬

الكرة الإسبانية تُناسبني أكثر من الإنجليزية

كشف الدولي الكرواتي #ماريو ماندجوكيتش أنه رفض الانتقال إلى الدوري الإنجليزي من أجل الانضمام إلى أتلتيكو مدريد بطل الدوري الإسباني.

وكان مهاجم بايرن ميونخ السابق قد انتقل إلى العاصمة الإسبانية مقابل 15 مليون يورو الصيف الماضي ووقع عقدًا لأربع سنوات بعد اتمام بطل ألمانيا صفقة روبيرتو ليفاندوفسكي المجانية.

وقال ماريو أنه رفض عروضًا مغرية من تشلسي وليفربول قبل أن يقع اختياره على فريق المدرب دييجو سيميوني في حوار مع شبكة سبورتكي نوفوستي “كان لدي عروض أفضل من عرض أتلتيكو مدريد، خصوصًا من إنجلترا، إيطاليا وحتى من روسيا لكني اخترت الانتقال إلى إسبانيا لأنها الأنسب بالنسبة لي”.

وأضاف “أنا سعيد لانتهاء الأمور بشكل جيد، لا أعتقد أن هناك خيار أفضل من هذا بعد مغادرة البايرن، الجماهير هنا تقبلتني على الفور”.

وأشار مهاجم فولفسبورج السابق أن دييجو سيميوني كان له دور كبير في قراره الانتقال إلى أتلتيكو مدريد “لقد كان المفتاح الأساسي في تحديد مستقبلي، أسلوبه، عاطفته ونجاحه، كلها أمور حفزتني للعمل معه، أنا أحب الرجال مثله، هو مقاتل حقيقي، ويقول ما يفكر به”.

ونجح ماندجوكيتش حتى الآن في تسجيل خمسة أهداف خلال 11 مشاركة له بقميص الروخو بلانكوس حيث تنتظرهم مواجهة مهمة أمام خيتافي لتقليص الفارق مع الريال إلى نقطتين وبرشلونة إلى نقطة واحدة.

اقرأ ايضاً

التعليقات مغلقة.