شاهد القائمة ابدأ الجديد Windows 9 ويندوز 9

مايكروسوفت قد  أظهرت قائمته ابدأ الجديدة في وقت سابق من هذا العام، ولكن بفضل  تسرب مؤخرا “ويندوز 9” نراه الآن كل جزء واحد من خطط الشركة لاعادة هذه الميزة الشعبية.  الموقع الألماني WinFuture قد نشرت على بعد دقيقة واثنين الفيديو الذي يوضح كيفية عمل قائمة ابدأ في الإصدار الرئيسي التالي من نظام التشغيل Windows. كما كنت تتوقع، انها تشبه الى حد بعيد ما عرضت مايكروسوفت مع تطبيقات التقليدية الاختلاط مع التطبيقات الحديثة (وأرضيات من لايف) في القائمة ابدأ مألوفة.

تم وضع خيارات حساب في أعلى القائمة ابدأ في الوقت الراهن، مما يسمح لك لقفل وتسجيل الخروج من آلة، في حين اغلاق وإعادة تشغيل الخيارات يمكن أن يكون وصول زر مرئية إلى جانب قسم الاعتبار. تتكون القائمة ابدأ الجديدة من قسمين: واحد للحصول على قائمة من التطبيقات التقليدية في الجزء الأيمن مألوفة، وقسما جديدا على الجهة اليمنى والذي يتكون أساسا من التطبيقات الحديثة مع بلاط لايف. ومع ذلك، يمكن للقسم الصحيح تنهار لافساح الطريق لمستخدمي القائمة ابدأ إلى حفر في ملف اكسبلورر، وإلا فإنه يبدو للعمل فقط مثل القائمة ويندوز 7 مع خيارات يعلقون التطبيقات وتصفح من خلال قائمة بجميع التطبيقات.

ويعلق مرة واحدة المزيد والمزيد من التطبيقات إلى القائمة ابدأ، فإنه يوسع تلقائيا وهناك خيارات لتغيير بلاط بطريقة هذا مطابقة للشاشة البداية في ويندوز 8. العادية في حين أن هذه القائمة ابدأ الجديدة بوضوح ليست مصممة لمستخدمي الكمبيوتر اللوحي، يبدو أن هناك خيار “استخدام القائمة ابدأ بدلا من الشاشة ابدأ” لأولئك المستخدمين مع الماوس ولوحة المفاتيح. من المرجح أن يتم تمكين أن افتراضيا، وحتى مايكروسوفت قد تؤدي الى ازالة الشاشة ابدأ ملء الشاشة تماما لمستخدمي سطح المكتب لصالح القائمة ابدأ أن يوسع.

نوافذ المعاينة الفنية قريبا

وأظهرت العائمة التطبيقات الحديثة أيضا عدة مرات خلال الفيديو، ويبدو أنها تعمل كما كنت تتوقع. سوف التطبيقات الحديثة لم تعد بحاجة إلى أن قطعت في الموقف أو تشغيل وضع ملء الشاشة، بدلا من ذلك العمل مثل تطبيقات ويندوز التقليدية ويمكن تغيير حجم بحرية. هذه ليست سوى نظرة مبكرة جدا في النسخة القادمة من ويندوز، من المتوقع أن يكون اسمه فقط Windows أو Windows 9، وكان من المحتم واجهة المستخدم من سطح المكتب لتغيير بشكل كبير بحلول الوقت هذه السفن في العام المقبل. ومن المتوقع أن مايكروسوفت لتوزيع مبكرة ويندوز المعاينة الفنية في نهاية الشهر أو أوائل أكتوبر بحيث المطورين وعملاء المؤسسة يمكن تقييم تغييرات كثيرة تبذل الشركة.

بواسطة الويب السابع

موقع الويب السابع موقع عربي يهتم في جميع الأخبار العربية والعالمية وأخبار التقنية الحديثة وتكنولوجيا المعلومات.