لطلب خدمة الاعلانات النصية والبنرية في الموقع من هنا


” نتشرف بخدمتك

خبرتنا الاساسية تكمن في توصيل العلامة التجارية لأعمالك من خلال الفرص العظيمة التي يتيحها الويب ،نقوم بتعزيز موقعك الالكتروني في عملية متكاملة لتجعل تواجدك بين المنافسين قوي وواضح . مجموعة الويب السابع للدعم الفني وتطوير الموقع  تهدف للأناقة والبساطة والوضوح، مع التركيز على تحسين تجربة المستخدم لما نصنعه لك من دعم .

التفاصيل ...


سوني تنوي بيع 5 ملايين بلاي ستيشن 4″ بحلول نهاية مارس 2014

4961956583_2b937946dc_b-598x337

كشفت شركة “سوني” الأربعاء أنها تهدف إلى بيع 5 ملايين وحدة من الجيل الرابع من منصة الألعاب التابعة لها “بلاي ستيشن”، وذلك بحلول نهاية مارس/آذار 2014، وهو ما يُمثل نهاية السنة المالية الحالية للشركة.

جاء هذا على لسان “أندرو هاوس” الذي يقود عمليات قسم الألعاب في الشركة اليابانية خلال حديث له مع “طوكيو جيمز شو” (Tokyo Games Show)، حيث جعل من عدد المبيعات هذا هدفًا للشركة عليها تحقيقه.

يُذكر أن “سوني” تعتزم إطلاق “بلاي ستيشن 4″ أولًا في السوق الأمريكية وأوروبا خلال شهر نوفمبر/تشرين الثاني القادم، ثم بعد هذا بشهر في الأسواق الآسيوية، ما عدا السوق اليابانية، التي ستصلها المنصة في 22 فبراير/شباط 2014.

تجدر الإشارة إلى أن “بلاي ستيشن 3″ احتاجت ما يقارب العام بعد إطلاقها ليصل عدد مبيعاتها إلى 5 ملايين، لذا يرى المراقبون أن الهدف الذي وضعته “سوني” لنفسها يبدو طموحًا.

 

اقرأ ايضاً قد يعجبك

اترك تعليقا