إذا توفى موظف من جوجل فأن الزوجة لديها نصف الراتب لمدة 10 سنوات

timthumb (1)

أكدت التقارير الواردة منذ فترات طولة حتى الآن بشأن معاملة جوجل لموظفيها على أن المعاملة جيداً جدا من حيث تقديم الطعام المجانى و فصول الللياقة البدنية إلى خدمات أخرى مثل غسيل الملابس و غسيل السيارات توفيراً لوقت موظفيها و جهدهم و لكن وفقاً لتقرير صدر مؤخراً فإن جوجل قامت بسحب إستحقاقات الموظفين المتوفين بما فى ذلك عرض سخى لدفع مبالغ الزفاف و الشريك لأحد موظفى جوجل المتوفين بنصف مرتباتهم لمدة عشر سنوات.

و الإخبار الواردة عن مستحقات الموتى هذه و التى تم الإقرار عنها أولا من شبكة فوربس و التى تأتى أيضاً بأى شرط حيازة لكنه لا يغطى سوى موظفى الولايات المتحدة فى الوقت الراهن و تم وضعه فى مكان ما فى وقت سابق من هذا العام .

و أكدت شبكة مشابل الإخبارية نقلاً عن المتحدث بإسم جوجل أن هذه الفوائد هى للزوج الباقى على الحياة أو الشريك لموظف متوفى مع فوائد الأسهم المكتسبة ، سوف يحصل الأطفال على 1000 دولار شهرياً حتى سن 19 و يتم تمديد الجدول الزمنى للأطفال فى المدرسة بدوام كامل .

و قد أكدت شركة جوجل بأنها تتخذ هذا النهج لأنه يعتبر الشئ الصحيح الذى ينبغى عمله و ضمان أن كل عائلة لموظف وافته المنية يتم الإعتناء بها بصفة مستمرة و جيدة و الذى يعتبر غير متوقع يحدث عادة و لا هناك فائدة مباشرة لرجال الأعمال .

على الرغم من ذلك فإن هذا الشئ قد لاقى جذب أكثر من المرشحين للتقدم للحصول على موقف و قد أكدت جوجل بأن هذا ليس السبب فى أنها تنفذ الفوائد و الذى من شأنه أن يستأجر أكثر الإمكانات لتكوين شئ جانبى .

Share the post “إذا توفى موظف من جوجل فأن الزوجة لديها نصف الراتب لمدة 10 سنوات”

اقرأ ايضاً قد يعجبك

اترك تعليقا