الويب السابع
الويب الاخباري Web News - مختص في جميع الأخبار العربية والعالمية وأخبار التقنية الحديثة وتكنولوجيا المعلومات

‫#‏الإنتر‬ يضع “ضحية” سيميوني ضمن أهداف الشتاء

والمدير الرياضي يُطمئن الجماهير على مستقبل الثلاثي “كوفاسيتش، إيكاردي وهاندانوفيتش”

اعترف المدير الرياضي للإنتر “ماركو فاسوني” برغبة الإدارة في التعاقد مع جناح أتليتكو مدريد “أليسيو تشيرشي” في سوق الانتقالات الشتوية القادمة، وذلك نظراً لحاجة المدرب الجديد “روبيرتو مانشيني” لخدمات لاعب سريع على الأطراف مثل صاحب الـ27 عاماً الذي تحوك الشكوك حول استمراره مع حامل لقب الليجا.

ويُعاني النيرازوري من نقص حاد في مركزي الجناح الأيمن والأيسر، ووضح ذلك في قمة الأحد ضد روما التي اضطر خلالها المانشيو للاعتماد على الثنائي “جوارين وكوزمانوفيتش” كجناحين، وكلاهما عجز على التقدم إلى الأمام وخلق فرص لأوزفالدو وبالاسيوس، لذا أشار فاسوني إلى حاجة الفريق للاعب مثل تشيرشي يكون لديه حلول على الأطراف.

والمعروف أن صاحب الـ27 عاماً لم يُشارك مع الأتليتي بصفة أساسية منذ قدومه من تورينو الصيف الماضي، ما قد يتسبب في عودته إلى بلاد البيتزا مرة أخرى عبر بوابة أفاعي “جوسيبي مياتزا”، خاصة في ظل رفضه الجلوس على مقاعد البدلاء لحرصه على تأمين مكانه في تشكيلة مدرب منتخب بلاده “أنتونيو كونتي”.

وقال المدير العام لصحيفة كورييري ديلو سبورت “نادينا يهتم بفرص الحصول على صفقات مجانية، أو على لاعبين يبحثون عن مكان أفضل بالنسبة لهم، وأستطيع القول بأن تشيرشي لاعب مناسب لمتطلباتنا، فهو إيطالي ويعرف طبيعة الدوري الإيطالي بشكل جيد، وهذا سيكون أمراً جيداً بالنسبة لنا، لكن سيكون من الصعب أن نراه ضمن قائمة الإنتر في الوقت الراهن بسبب المشاكل المالية، كما أننا لم نتطرق إلى هذا الموضوع مع إدارة أتليتكو مدريد”.

وعن أهداف الإنتر الشتوية قال “روبيرتو يلعب بطريقة 4-3-3، وهذا يعني أننا سنكون بحاجة لبحث احتياجاته في الأسابيع القليلة القادمة، هدفنا هو الاستعداد الجيد لسوق الانتقالات الشتوية، وبالتأكيد لن نقوم بجلب لاعبين جُدد إلا من خلال وجهة نظر اقتصادية وفنية، وبطبيعة الحال سنحاول الاستفادة من الفرص المتاحة أمامنا”.

وعن مستقبل الثلاثي كوفاسيتش، إيكاردي وهاندانوفيتش، قال “بدأ المدير الرياضي أوسيليو يتحدث مع وكلاء اللاعبين من أجل التوصل إلى اتفاق بشأن تجديد عقودهم، نحن متفائلون بأنهم يريدون البقاء هنا، ومتمسكون بإيكاردي وكوفاسيتش، على الرغم من أن هناك أندية أخرى من الممكن أن تعرض عليهما مبالغ ضخمة، لكن كما قلت لدينا إيمان بأن إيكاردي، كوفاسيتس وهاندانوفيتش يريدون البقاء”.

اقرأ ايضاً

التعليقات مغلقة.