الويب السابع
الويب الاخباري Web News - مختص في جميع الأخبار العربية والعالمية وأخبار التقنية الحديثة وتكنولوجيا المعلومات

سكايب تحدّث تطبيقها لأجهزة آيفون وتُضيف إمكانية حذف المحادثات

أعلنت شركة سكايب عن اطلاق تحديثها الجديد لتطبيقها الخاص بأجهزة آيفون، ويحمل التحديث الجديد الإصدار رقم 5.1 وجلب معه ميزات عديدة مهمة تساهم في تحسين تجربة الاستخدام للتطبيق.

وأوضحت الشركة ضمن مدونتها الرسمية بأن التحديث الجديد يتيح إمكانية حذف المحادثات من قائمة “المحادثات الأخيرة” Recent، وذلك عن طريق النقر المطوّل على المحادثة المراد حذفها ومن ثم الضغط على delete chat.

كما يمكن تحرير الرسائل التي تم إرسالها مؤخرًا عبر الضغط المطول ومن ثم تعديلها، وسيظهر بجانبها رمز صغير يدل على ذلك، ويمكن بتفس الطريقة حذف الرسائل بشكلٍ فردي.

وأصبح تبويب “المفضلة” Favorites يعرض الأصدقاء الذين يتم التواصل معهم بشكلٍ مستمر، كما أصبح تبويب “الأشخاص” People يتيح إمكانية فرز الأشخاص بحسب طبيعة تواجهم أو يمكن اختيار إظهار الجميع، مع العلم أن هذا الخيار سيتم حفظه.

وأشارت سكايب بأنها ستعمل باستمرار على الاستفادة من ملاحظات المستخدمين للمساعدة في تحسين التطبيق من قِبل فريق المطورين وإضافة الميزات التي يجدون أن التطبيق بحاجتها فعلًا.

يُذكر أن سكايب كانت قد أطلقت مؤخرًا تصميم جديد كليًا للتطبيق الخاص بأجهزة آيفون، والذي حمل الإصدار رقم 5.0، والذي ساعد على تحسين سرعة التطبيق وجعله أكثر سلاسة في التمرير والانتقال.


تحميل من هنا


 

اقرأ ايضاً

التعليقات مغلقة.