لطلب خدمة الاعلانات النصية والبنرية في الموقع من هنا


” نتشرف بخدمتك

خبرتنا الاساسية تكمن في توصيل العلامة التجارية لأعمالك من خلال الفرص العظيمة التي يتيحها الويب ،نقوم بتعزيز موقعك الالكتروني في عملية متكاملة لتجعل تواجدك بين المنافسين قوي وواضح . مجموعة الويب السابع للدعم الفني وتطوير الموقع  تهدف للأناقة والبساطة والوضوح، مع التركيز على تحسين تجربة المستخدم لما نصنعه لك من دعم .

التفاصيل ...


آبل تستحوذ على شركة متخصصة في الشاشات منخفضة الطاقة

استحوذت شركة “آبل” على “لوكس فيو” LuxVue، وهي شركة ناشئة متخصصة في صناعة الشاشات التي تمتاز باستهلاكها القليل للطاقة والتي تستخدم تقنية “مايكرو-ليد” micro-LED.

وتملك شركة “لوكس فيو” التي تتخذ من مدينة سانا كلارا بولاية كاليفورنيا الأمريكية مقرًا لها، عددًا من براءات الاختراع الخاصة بتقنية “مايكرو-ليد” التي تَعِد بشاشات أكثر سطوعًا وأقل استهلاكًا للطاقة مقارنة بالشاشات الحالية.

ومن جهتها أكدت الناطقة الرسمية باسم “آبل” الصفقة، واكتفت بإجابة الشركة المشهورة “نحن نشتري من حين لآخر شركات تقنية أصغر، ولا نقوم عمومًا بمناقشة الأهداف”.

ويرى المراقبون أن استحواذ شركة “آبل” على شركة “لوكس فيو” يأتي في إطار سعيها لتعزيز قدرات وإمكانات أجهزتها الذكية، فمنذ الكشف عن هاتفها الذكي “آيفون” أول مرة قبل سبع سنوات، قامت بالاستحواذ على العديد من الشركات.

فقامت في عام 2008 بالاستحواذ على شركة “”بي أيه سيمي” P.A. Semi لصناعة الشرائح الإلكترونية، ثم استحوذت على شركة “أوثن تك” AuthenTec في عام 2012 وهي الشركة المتخصصة في تقنية مسشعرات قراءة البصمات، والتي استخدمتها في هاتفها “آيفون 5 إس”.

وكان كوك قد كشف قبل مدة أن الشركة قامت خلال السنة ونصف السنة الماضي بالاستحواذ على 24 شركة مختلفة.

ويتوقع أن تستخدم “آبل” تقنية “مايكرو-ليد” في أجهزتها الذكية، وخاصة ساعتها الذكية التي كثر الحديث عنها “آيووتش” iWatch.

اقرأ ايضاً قد يعجبك

اترك تعليقا