لطلب خدمة الاعلانات النصية والبنرية في الموقع من هنا


” نتشرف بخدمتك

خبرتنا الاساسية تكمن في توصيل العلامة التجارية لأعمالك من خلال الفرص العظيمة التي يتيحها الويب ،نقوم بتعزيز موقعك الالكتروني في عملية متكاملة لتجعل تواجدك بين المنافسين قوي وواضح . مجموعة الويب السابع للدعم الفني وتطوير الموقع  تهدف للأناقة والبساطة والوضوح، مع التركيز على تحسين تجربة المستخدم لما نصنعه لك من دعم .

التفاصيل ...


طرحت آبل نسخة محدثة من حاسبها المحمول ماك بوك آير

طرحت شركة “آبل” اليوم نسخة محدثة من حاسبها المحمول “ماك بوك آير” MacBook Air على متجرها الإلكتروني، مع معالج أسرع وسعر أقل.

وتضمنت النسخة الجديدة من حاسبات “ماك بوك آير” الجيل الرابع الذي يحمل الاسم الرمزي “هازول”Haswell  من معالجات “إنتل كور آي 5″ التي تعمل بتردد 1.4 جيجاهرتز، مقارنة بتردد 1.3 جيجاهرتز كانت توفره هذه الحاسبات سابقًا.

وقامت “آبل” بإجراء خصم من سعر الأجهزة بمقدار 100 دولار، ليبدأ سعة طراز 11 بوصة من 899 دولارًا، و 999 دولارًا لطراز 13 بوصة.

وبالنسبة لباقي المواصفات فهي لم تتغير، حيث تقدم هذه الحاسبات هيكلًا من الألمنيوم و 4 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، و 128 أو 256 جيجابايت من سعة التخزين الثانوية الساكنة “إس إس دي” SSD.

وكانت شركة “آبل” طرحت حاسب “ماك بوك آير” الذي ينتمي إلى عائلة حاسبات “ماكنتوش” أول مرة عام 2008، وهي تمتاز مقارنة بغيرها بالنحافة والخفة البالغة حيث كان يُعد الجهاز الأكثر نحافة في وقته مع سماكة دنيا تقدر بـ 2.4 سم ووزن لا يتجاوز 1.36 كيلو جرام.

اقرأ ايضاً قد يعجبك

اترك تعليقا