لطلب خدمة الاعلانات النصية والبنرية في الموقع من هنا


” نتشرف بخدمتك

خبرتنا الاساسية تكمن في توصيل العلامة التجارية لأعمالك من خلال الفرص العظيمة التي يتيحها الويب ،نقوم بتعزيز موقعك الالكتروني في عملية متكاملة لتجعل تواجدك بين المنافسين قوي وواضح . مجموعة الويب السابع للدعم الفني وتطوير الموقع  تهدف للأناقة والبساطة والوضوح، مع التركيز على تحسين تجربة المستخدم لما نصنعه لك من دعم .

التفاصيل ...


تويتر تقتبس خاصية جديدة من فايسبوك

twntitled
منذ مدة و الكثير من الأخبار تتوالى عن نية تويتر القيام بمجموعة من التحديثات و التغييرات الجذرية لجعل موقعها للتواصل الإجتماعي أكثر سهولة في التصفح و قضاء أوقات أكثر فيه لمنافسة فايسبوك, لكن التحديثات الجديدة تظهر أن تويتر قد يصبح قريبا نسخة مشابهة لفايسبوك !
و تتحدث الأخبار المتداولة عن تجريب تويتر لخاصية جديدة تهدف إلى تمييز التغريدات في الصفحة الرئيسية للمستخدم من خلال تثبيت أي تغريدة مهمة بالنسبة للمستخدم في أول الصفحة تماما كما هو موجود في فايسبوك مما يجعل من السهولة إطلاع الأصدقاء عليها علما أن الخاصية الجديدة مازالت قيد التجريب لدى أقلية من مستخدمي موقع تويتر.
tit

التحديث الجديد يثبت بالملموس رغبة تويتر في الإقتداء بتجربة فايسبوك من أجل منافستها و إقتسام ” كعكة ” المستخدمين التي مازلت فايسبوك تسيطر على الجزء الأكبر منها إلى الأن.

 

اقرأ ايضاً قد يعجبك

اترك تعليقا