لطلب خدمة الاعلانات النصية والبنرية في الموقع من هنا


” نتشرف بخدمتك

خبرتنا الاساسية تكمن في توصيل العلامة التجارية لأعمالك من خلال الفرص العظيمة التي يتيحها الويب ،نقوم بتعزيز موقعك الالكتروني في عملية متكاملة لتجعل تواجدك بين المنافسين قوي وواضح . مجموعة الويب السابع للدعم الفني وتطوير الموقع  تهدف للأناقة والبساطة والوضوح، مع التركيز على تحسين تجربة المستخدم لما نصنعه لك من دعم .

التفاصيل ...


سامسونج تكشف عن ملحقات لهواتف جالاكسي مخصصة للمكفوفين

 Samsung-blind-accesories-Aitnews-598x337أعلنت شركة “سامسونج” عن عددٍ من المُلحقات الجديدة التابعة لهاتفها الذكي Galaxy Core Advance والمُخصصة لمُساعدة المُستخدمين الذين يُعانون من ضعف البصر والمكفوفين.

ويسمح الغطاء Ultrasonic Cover الذي كشفت عنه الشركة للمكفوف بالتعرف على العقبات التي تعترض طريقه أثناء المشي، حيث يتم تنبيه المُستخدم بواسطة الاهتزاز أو بشكلٍ صوتي عند وجود أجسام أمامه ليتجنب الارتطام بها.

وكشفت “سامسونج” كذلك عن قاعدة يُمكن وضع الهاتف عليها والاستفادة منها في قراءة المواد المكتوبة، حيثُ تستفيد من تطبيق للمسح الضوئي ليتم التعرف على النص المكتوب وقراءته بشكل واضح.

Samsung2-blind-accesories-Aitnews-300x266
وأعلنت الشركة كذلك عن لُصاقة Voice Label، والتي تستفيد من تقنية الاتصال قريب المدى NFC لتسجيل المُلاحظات بسهولة.

Samsung3-blind-accesories-Aitnews-300x300
وأشارت “سامسونج” إلى أنها تُخطط لإطلاق هذه المُلحقات لباقي هواتفها الذكية، وليس فقط لصالح هاتف Galaxy Core Advance، في وقتٍ قريب.

 

اقرأ ايضاً قد يعجبك

اترك تعليقا