خدمة التراسل الفوري Kakao Talk تُوفر تطبيقها لهواتف آشا من نوكيا

أطلقت خدمة التراسل الفوري والاتصال “كاكاو توك” Kakao Talk نسخة من تطبيقها تستهدف مستخدمي هواتف “آشا” Asha من “نوكيا”، وذلك في خطوة منها لزيادة عدد مستخدميها خاصة في الأسواق الناشئة.

وتحرص “كاكاو توك” التي تخطى عدد مستخدميها المسجلين حاجز 100 مليون، كغيرها من خدمات التراسل الفوري على استقطاب المزيد من مستخدمي الأسواق الناشئة، مثل الهند وإفريقيا وقارة أمريكا اللاتينية، حيث قامت خدمة “لاين” Line مؤخرًا بإطلاق نسخة من تطبيقها لنظام التشغيل “فايرفوكس أو إس” Firefox OS الشائع في كل من أوروبا وأمريكا اللاتينية.

وقالت الشركة الكورية المطورة لخدمة “كاكاو توك”، إن النسخة الجديدة من تطبيقها ستتوفر مبدئيًا لهواتف “آشا” ذات الطراز، 500، و 501، و 502، و 503، على أن تقوم بتوفير التطبيق لباقي الطرازات في وقت قريب.

تجدر الإشارة إلى أن تطبيقات مثل “واتسآب”، و “لاين”، والخدمة الصينية “ويب تشات” WebChat، قد قامت بالفعل بإطلاق نسخة منها لمنصة “نوكيا” المشغل لهواتف الشركة.

ويمكن لمستخدمي هواتف “آشا” المؤهلين للحصول على النسخة الجديدة من تطبيق “كاكاو توك” تنزيل النسخة من متجر التطبيقات الخاص بهم، مع الإشارة إلى أنه يأتي بحجم 1.74 ميجابايت.

اقرأ ايضاً قد يعجبك

اترك تعليقا