لطلب خدمة الاعلانات النصية والبنرية في الموقع من هنا


” نتشرف بخدمتك

خبرتنا الاساسية تكمن في توصيل العلامة التجارية لأعمالك من خلال الفرص العظيمة التي يتيحها الويب ،نقوم بتعزيز موقعك الالكتروني في عملية متكاملة لتجعل تواجدك بين المنافسين قوي وواضح . مجموعة الويب السابع للدعم الفني وتطوير الموقع  تهدف للأناقة والبساطة والوضوح، مع التركيز على تحسين تجربة المستخدم لما نصنعه لك من دعم .

التفاصيل ...


تدعم ياهو التصفح الآمن وفق بروتوكول HTTPS

Yahoo Contacts


أعلنت شركة “ياهو” اليوم عن دعم التصفح وفق بروتوكول “إتش تي تي بي إس” HTTPS ضمن خدمة جهات الاتصال التابعة لها “ياهو كونتاكتس” Yahoo Contacts والواجهات البرمجية الخاصة بالملفات الشخصية Profiles API.

يأتي هذا بعد أن قامت الشركة خلال شهر كانون الثاني/يناير الماضي بدعم التصفح وفق هذا البروتوكول ضمن خدمة البريد الإلكتروني “ياهو ميل” Yahoo Mail، وذلك بغية منح مستخدميها المزيد من خيارات الأمان ضد هجمات القراصنة.

يُذكر أن جميع المطورين الذين يستخدمون خدمتي “ياهو كونتاكتس” و Profiles API، سيحتاجون إلى تغيير بروتوكول الوصول الخاص بهم إلى “إتش تي تي بي إس” ابتداءً من 27 شباط/فبراير الجاري، غير أن اسم النطاق الخاص بالأخيرة سيبقى على ما هو عليه social.yahooapis.com.

وبحلول 28 شباط/فبراير الجاري، ستقوم “ياهو” بحصر إمكانية الوصول إلى هاتين الخدمتين بالاتصالات الآمنة فقط والتي تعتمد تشفير “إس إس إل” SSL.

يُشار إلى أن خدمة البريد الإلكتروني “ياهو ميل” كانت موضع انتقاد بعد تعرضها للتوقف، ما أجبر المديرة التنفيذية لـ “ياهو”، “ماريسا ماير” على الاعتذار شخصيًا عما وصفته بـ “الوضع غير المقبول”، هذا وقد قامت الشركة بعد عام من إطلاق ميزة التشفير “إس إس إل” لخدمة البريد الإلكتروني، بإتاحة تصفح الخدمة عبر بروتوكول التصفح الآمن “إتش تي تي بي إس”.

تجدر الإشارة أيضًا إلى أن “ياهو” المالكة لمنصة التدوين السريع “تمبلر” Tumblr، كانت قد أعلنت الإثنين عن إضافة خيار جديد إلى لوحة التحكم الخاصة بحسابات المستخدمين ضمن المنصة، تتيح لهم من خلاله تشغيل تشفير “إس إس إل” SSL.

اقرأ ايضاً قد يعجبك

اترك تعليقا