لطلب خدمة الاعلانات النصية والبنرية في الموقع من هنا


” نتشرف بخدمتك

خبرتنا الاساسية تكمن في توصيل العلامة التجارية لأعمالك من خلال الفرص العظيمة التي يتيحها الويب ،نقوم بتعزيز موقعك الالكتروني في عملية متكاملة لتجعل تواجدك بين المنافسين قوي وواضح . مجموعة الويب السابع للدعم الفني وتطوير الموقع  تهدف للأناقة والبساطة والوضوح، مع التركيز على تحسين تجربة المستخدم لما نصنعه لك من دعم .

التفاصيل ...


نظارة سامسونج الذكية Galaxy Glass

samsung-Galaxy-Glass-patent


بعد توقيع جوجل وسامسونج إتفاق إستخدام براءات الإختراع حتى 10 سنوات بدأت تتوضح صورة خريطة وتوجهات شركة سامسونج التقنية القادمة بشكل أكبر عن نية الشركة الكشف عن نظارة سامسونج Samsung Galaxy Glass بحسب موقع صحيفة “كوريا تايمز” لكي تدخل عالم التقنيات القابلة للإرتداء من أوسع أبوابها رغم قيام شريكها الحالي في براءة الإختراعات جوجل من الكشف عن نظارة جوجل الثانية مع سماعة اذن بتحديث جديد مؤخرًا.

وصرحت شركة سامسونج في وقت سابق أن النظارات الذكية ستكون مفيدة في الكثير من الأمور بدون الإشارة الى أي معلومات حول عملها على شيئ من هذا القبيل حتى الان.

هذا ومن المتوقع أن تقوم شركة سامسونج بالكشف عن نظارة Galaxy Glass الأولى في شهر سبتمبر/أيلول ضمن فعاليات معرض IFA 2014 العالمي الذي يُقام سنويًا في العاصمة الألمانية برلين.

ليس بالغريب ان تتوجه شركة كبيرة مثل سامسونج الى إنتاج نظارات ذكية؛ وخاصة أنها تملك قاعدة عالمية واسعة للأجهزة الذكية من هواتف او حواسب لوحية وغيرها من المنتجات التي باتت من ضروريات بعض المستخدمين.

لكن يبقى السؤال الأهم! في حال صحة هذه التقارير عن عمل سامسونج على نظارة Galaxy Glass، هل سيكون نظام التشغيل فيها اندرويد مفتوح المصدر كما في نظار جوجل  Google Glass؟ أم ستقوم الشركة بتزويده بنظام خاصة به.

تجدر الإشارة الى ان نظارة جوجل حصلت على إطارات “تيتانيوم” لتثبيت عدسات طبية او شمسية على الرغم من أنها غير متوفرة حاليًا للمستخدمين وهي مقتصرة على المطورين فقط في الوقت الحالي.

اقرأ ايضاً قد يعجبك

اترك تعليقا