لطلب خدمة الاعلانات النصية والبنرية في الموقع من هنا


” نتشرف بخدمتك

خبرتنا الاساسية تكمن في توصيل العلامة التجارية لأعمالك من خلال الفرص العظيمة التي يتيحها الويب ،نقوم بتعزيز موقعك الالكتروني في عملية متكاملة لتجعل تواجدك بين المنافسين قوي وواضح . مجموعة الويب السابع للدعم الفني وتطوير الموقع  تهدف للأناقة والبساطة والوضوح، مع التركيز على تحسين تجربة المستخدم لما نصنعه لك من دعم .

التفاصيل ...


كيف تحمي بطاقتك الرسومية graphic card من الإحتراق

846456-bigthumbnail

 

من المشاكل الشائعة بين مهوسي الالعاب الالكترونية وكذلك  مصممي الجرافيك ، هي إحتراق البطاقة الرسومية . فساعات من العمل او اللعب قد تسبب في الإرتفاع المفرط لحراراة معالج الصور GPU ،على الرغم من ان المصنع قد يأخد بعين الإعتبار جميع الظروف التي يمكن ان تشتغل فيها البطاقة الرسومية إلا ان ذلك لايمنع من وقوع بعض المشاكل . وإقتداء بالمثل الشهير الوقاية خير من العلاج ، ففي هذه التدوينة ساتطرق معك إلى خطوة بسيطة يجب عليك القيام بها قبل الشروع في تشغيل العابك المحبوبة او كذلك قبل الشروع في تشغيل برامج المؤثرات البصرية والمونتاج والتي تتسبب في إستهلاك اكبر لموارد معالج الصور GPU  والنتيجة إرتفاع درجة حرارة البطاقة الرسومية .
ويمكن حماية البطاقة الرسومية ببساطة عن طريق تشغيل برنامج Real Temp 3.70 الاخير الذي يقوم بإعطائك تقرير مفصل عن درجة حرارة الحاسوب مثله مثل اي برنامج آخر مثل CpuZ . إلا ان مايمز برنامج Real Temp انه يستطيع ان يطفئ الحاسوب في حالة إذا إرتفعت درجة حرارة البطاقة الرسومية (بل وكذلك حرارة المعالج) ، هكذا ستمنع البطاقة من الإحتراق في حالة الإرتفاع المفرط لدرجة حرارتها  وستوفر عليك مئات الدولارات . يكفي بعد تحميل البرنامج ان تفك الضغط عليه وتضعه في ملف خاص بعد ذلك إبحث عن (RealTemp) وقم بتشغيله   قبل تشغيل اي لعبة او برنامج تصميم .

تحميل :  Real Temp 3.70

اقرأ ايضاً قد يعجبك

اترك تعليقا