الويب السابع
الويب الاخباري Web News - مختص في جميع الأخبار العربية والعالمية وأخبار التقنية الحديثة وتكنولوجيا المعلومات

من المهاجم الذي خُلق ليلعب في ‫‏مانشستر يونايتد‬ كما يرى أسطورة حراسة المرمى بيتر ‫‏شمايكل‬

قال بيتر شمايكل الحارس الأسطوري السابق لمانشستر يونايتد أن زلاتان إبراهيموفيتش مُهاجم باريس سان جيرمان يتمتع بكل مواصفات المهاجم السابق للشياطين الحمر إيريك كانتونا وأنه خُلق ليلعب في الأولد ترافورد.

ورغم العروض الكثيرة التي وصلت للدولي السويدي من البريميرليج إلا أن الفائز بألقاب البطولات المحلية في إيطاليا، إسبانيا وفرنسا رفض حتى الآن خوض تجربة اللعب في إنجلترا.

وأثار صاحب الـ 33 عامًا الجدل كعادته بعد انتقاده للحكام ولفرنسا إثر خسارة PSG أمام بوردو قبل أسابيع قليلة ويعتقد شمايكل أن اليونايتد يجب أن يكون مهتمًا بضم زلاتان إن كان الأخير يرغب بخوض تحدٍ جديد.

وفي حوارٍ مع صحيفة الليكيب قال شمايكل “ما يفعله زلاتان مع باريس مُذهل حقًا، إنه يمنحهم المتعة، كان هناك شائعات بانتقاله لليونايتد وأنا قلت في وقتٍ سابق أنه خُلق ليلعب في أولد ترافورد”.

شمايكل وخلال النصف الأول من مسيرته مع اليونايتد تمتع بمشاهدة زميله كانتونا يهز شباك الخصوم وهو يعتقد أن إبراهيموفيتش لديه نفس خصائص وكاريزما كانتونا “لماذا كان كانتونا قويًا جدًا في اليونايتد ولم يكن بتلك القوة مع ليدز أو فرنسا؟ لإنه مانشستر يونايتد، هناك توجد حرية أكبر للاعبين مع تحملهم مسؤولية أفعالهم، إنهم لا يهتمون بماذا تحب ومن أنت، ما يهم هو ما تقدمه على أرض الملعب وإن لم تحترم ذلك، ستغادر”.

وأتم “مهما كانت شخصيتك، بيكهام وكانتونا ازدهروا في اليونايتد، الكثيرون حاولوا تقليدهم لكنهم فشلوا، لأنهم لم يمتلكوا تلك الشخصية”.

اقرأ ايضاً

التعليقات مغلقة.