الويب السابع
الويب الاخباري Web News - مختص في جميع الأخبار العربية والعالمية وأخبار التقنية الحديثة وتكنولوجيا المعلومات

هل سيعود ‫#‏فالكاو‬ الحقيقي؟ مدربه يتعهد بذلك !!

مدرب كولومبيا يُبشر أنصار اليونايتد

تَعهد المدير الفني للمنتخب الكولومبي “خوسيه بيكرمان” بتقديم المساعدة اللازمة لمهاجمه “رداميل فالكاو” كي يستعيد ثقته بنفسه مرة أخرى ويتجاوز الظروف الصعبة التي يَمر بها منذ انضمامه من موناكو إلى مانشستر يونايتد على سبيل الإعارة في اليوم الأخير من ميركاتو الصيف الماضي.

ولا يُخفى على أحد أن مستوى آل تيجري تراجع بشكل صادم هذا الموسم، إذا اكتفى بتسجيل أربعة أهداف من مشاركته في 19 مباراة مع الشياطين الحمر في مختلف المسابقات، ما جعل مدرب الفريق “لويس فان خال” يُلزمه بالمشاركة مع فريق الرديف لحثه على استعادة لياقته البدنية التي كان عليها قبل تعرضه لسلسلة الإصابات الأخيرة، وهذا ما تم تفسيره على أنه إشارة واضحة على اقتراب فالكاو من العودة إلى فريقه الفرنسي بعد انتهاء فترة الإعارة.

ويعتقد بيكرمان أن فالكاو سيسترد ثقته بنفسه مرة أخرى بعد مشاركته مع منتخب بلاده في مباراتي البحرين والكويت في فترة التوقف الدولي، وفي هذا الصدد قال لصحيفة مانشستر المسائية “ما يحدث لفالكاو مشكلة كبيرة ونحن بحاجة لإيجاد الحل، حقاً إنها مشكلة كبيرة أن يُصاب نجم كبير مثل فالكاو بكل هذا الحزن في الوقت الراهن”.

“أشعر أنني بحاجة لدعمه لأنني أفهم أنه يمر بظروف صعبة للغاية، وحقاً أريد أن أعمله معه مرة أخرى لأساعده على استعادة ثقته بنفسه. أنا أعرف نقاط قوة فالكاو وأعرف كيف أُعيد روحه القتالية من جديد، وشخصياً لا أشك أنه سيُخرج الجانب الآخر الجيد، صحيح هو في لحظة سيئة، ولكنه سيبحث عن نفسه وهذا الأسبوع سيكون مهماً جداً بالنسبة له”.

اقرأ ايضاً

التعليقات مغلقة.