الويب السابع
الويب الاخباري Web News - مختص في جميع الأخبار العربية والعالمية وأخبار التقنية الحديثة وتكنولوجيا المعلومات

انتقاد قوي من بيكنباور لسامي خضيرة

ورئيس شالكه يُؤكد اقتراب فريقه من ضم الدولي الألماني

نقلت صحيفة “بيلد” الألمانية تصريحاتٍ لرئيس نادي بايرن ميونيخ الفخري فرانس بيكنباور ردَّ فيها بشكلٍ غير مباشر على مايتم تناقله عن إمكانية تعاقد مُتصدر “البوندسليجا” مع الدُولي سامي خضيرة المُتواجد في صفوف ريال مدريد حالياً.

وزادت شائعات عودة مُتوسط ميدان الفريق الملكي للعب مُجدداً في الدوري الألماني بشكلٍ أكبر هذا الموسم مع جُلوسه الشبه دائم على دكة الإحتياط حيثُ لايعتمد عليه مدرب الفريق كارلو أنشيلوتي كثيراُ خاصةً مع قدوم مواطنه توني كروس في الصيف الماضي.

وقال بطل كأس العالم برفقة “المانشافت” في مونديال 74 لشبكة “سكاي ألمانيا” عن وضعية سامي خضيرة: “حالته البدنية اليوم لن تُضيف الكثير للمجموعة التي يلعب برفقتها، إنه يفتقر لكل شيءٍ الآن ولهذا فلن يُفلت من نقد المُتتبعين له أبداً”.

بيكنباور أبدى مُساندته لسامي خضيرة خاصةً مع موجة الإنتقاد التي يتلقاها بعد أبرز مباراتين لريال مدريد شارك فيهما أساسياً وكانت الخسارة مصير الفريق الأبيض، تلك التي كانتا أمام أتلتيكو مدريد وشالكه توالياً مُشيراً إلى أن تدهُور اللاعب وظهوره بشكل مُخيب خلالهما سببه البقاء إحتياطياً لفترةٍ طويلةٍ ثم المُشاركة في أقوى المباريات.

رئيس نادي شالكه كليمنس تونييس أكد للصحيفة المحلية ذائعة الصيت وُجود اهتمامٍ قويٍ من قبلهم في ضم خضيرة الموسم المُقبل إذ أشار إلى إجراء مُحادثاتٍ مبدئية مع إدارة الفريق الإسباني قد تُحَّول وُجهة بطل العالم إلى الملكي الأزرق.

هذا ولم يلعب ابن الــ27 ربيعاً سوى في 11 مُباراةً في “ليجا” هذا الموسم وكان أغلبها كبديل حيثُ لم تتجاوز عدد الدقائق التي تواجد فيها داخل أرضية الميدان الــ300 دقيقة وهُو مايُعجل بانتقاله من صُفوف بطل أوروبا والعالم كآخر مواسمه معه.

اقرأ ايضاً

التعليقات مغلقة.