الويب السابع
الويب الاخباري Web News - مختص في جميع الأخبار العربية والعالمية وأخبار التقنية الحديثة وتكنولوجيا المعلومات

سيميوني: لنجعل المباراة جحيماً عليهم

المدرب الأرجنتيني يطالب الجماهير بتحميس لاعبي الأتلتي قبل لقاء ليفركوزن في إياب دور الـ16…

طالب المدرب الأرجنتيني دييجو سيميوني جماهير فريقه أتلتيكو مدريد بجعل ملعب فيسنتي كالديرون “جحيماً حقيقياً” على زواره الألمان باير ليفركوزن.

و في وقتٍ مبكرٍ أمس الإثنين خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده قبل المباراة، طلب التشولو من جمهوره عدم التوقف عن دعمهم طوال مباراة الغد؛ لإنه يعتقد أن محيط الملعب هو من سيرجح كفة فريقٍ دون الأخر في نهاية المباراة.

و قال المدير الفني للروخيبلانكوس “أريد استاداً صاخباً، لا أريد من جماهيرنا الاسترخاء في أي وقتٍ طوال المباراة، آمل وأتمنى ألا تكون هناك لحظة من الصمت في المدرجات غداً و أرجو من جماهيرنا أن تثير نفس الضوضاء التي ساعدتنا على تحقيق الكثير من الأشياء العظيمة من قبل”.

وعلى الرغم من افتقاده لجهود المدافع الأوروجوياني دييجو جودين و لاعب الوسط البرتغالي تياجو مينديز بسبب الإيقاف في تلك المباراة، إلا أن سيميوني يرى فريقه قادراً تماماً على العودة في نتيجة لقاء الذهاب الذي خسره بهدفٍ نظيفٍ أمام ليفركوزن.

و بالإضافة لذلك، أشار التشولو لحالة مهاجميه الثلاثة الذين لم يتمكنوا من التسجيل خلال الـ3 مباريات الأخيرة للفريق المدريدي، بما فيها لقاء ذهاب دور الـ16 من دوري الأبطال قائلاً “افتقدنا للدقة أمام فالنسيا، أما يوم السبت الماضي، فقد شاهدنا جميعاً حارس مرمى إسبانيول رجلاً للمباراة بسبب كثرة وصولنا للمرمى. هناك لحظاتٍ في الحياة حيث لا تسير الأمور كما نخطط لها بالضبط، لكن ينبغي علينا المحافظة على إصرارنا، و نحتاج للتخطيط أيضاً. يجب أن نتجنب التراجع و الاستسلام للضغط في الخلف، كي نستطيع استغلال أي مساحة يتركونها في خلفهم”.

الجدير بالذكر أن الأتلتي يحتاج للفوز بفارق هدفين من أجل العبور إلى الدور ربع النهائي. لكن إذا ما سجَّل الفريق الألماني الضيف، فسوف يكون الكولتشونيروس مطالبين بتسجيل 3 أهدافٍ من أجل المحافظة على حظوظهم في المرور إلى دور الـ8 من البطولة الأوروبية الأضخم على مستوى الأندية.

اقرأ ايضاً

التعليقات مغلقة.